فضيحة سناب عالم حواء | انستقرام صاحبة عالم حواء شاهد الفيدوهات كامله بدون حذف

0

- Advertisement -

فضيحة سناب عالم حواء | انستقرام صاحبة عالم حواء شاهد الفيدوهات كامله بدون حذف

فضيحة سناب عالم حواء | انستقرام صاحبة عالم حواء شاهد الفيدوهات كامله بدون حذف . كما كشفت صاحبة موقع ”عالم حواء“ في دولة الكويت . التي تم اتهامها سابقا بارتكاب تجاوزات جنسية . عن تفاصيل صادمة . حيث أقرت نشرها أفلاما إباحية لها مع زوجها دون علمه . و ايضا أفلاما أخرى لها على الحساب .

انستقرام صاحبة عالم حواء

بحسب احد الصحف المحلية . صرحت المتهمة قائله : إنها ” قامت بتصوير زوجها دون علمه . كما صورت له أكثر من فيديو . ثم قامت هى و صديقها بنشر تلك الأفلام في الموقع الموجود . على سناب شات لزيادة عدد المتابعين “.

كما أمرت محكمة الجنايات اليوم الإثنين . بحجز صاحبة الموقع بعد ضبطها في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي . بتهمة ارتكاب تجاوزات جنسية و التحريض عليها .

- Advertisement -

فضيحة سناب عالم حواء

كما تداولت وسائل الاعلام الكويتية على الكثير من الصحف والمجلات الالكترونية قضية فضيحة  هنوف الرشيدي بشكل كبير خصوصاً انها من القضايا التي يجب الحد منها وعدم تداولها كونها تحمل معها هذه القضية فضيحة علاقة زوجية فهي قامت بتصوير علاقتها مع زوجها في غرفة النوم وتصويرها ونشرها على موقع سناب شات . كما يمكنك مشاهدة كافة الفيديوهات المسربه بدون حذف من : فيديوهات فضيحة سناب عالم حواء +18 بدون حذف

انستقرام صاحبة حساب عالم حواء

أيضاً بيّنت قضية هنوف الرشيدي صاحبة حساب عالم حواء وفق ما جاء في الهاشتاق المتداول على موقع العصفور الازرق أن المدعوة هنوف الرشيدي صاحبة حساب عالم حواء قام بتصوير مقاطع فيديو وثقت علاقتها الجنسية مع زوجها وتصويرها دون علم زوجها ونشر هذه المقاطع والفيديوهات على سناب شات للحصول على المتابعات والمشاهدات وجني الارباح من وراءها .

سناب شات عالم حواء

قالت الوسائل، إن صاحبة الموقع في دولة الكويت اعترفت بارتكاب أعمال منافية للآداب وصورتها دون علم زوجها، ثم نشرتها علنًا ​​عبر حساباتها المختلفة على سناب شات وتويتر وإنستجرام والفيسبوك بهدف زيادة مشاهداتها وجني أكبر عدد من المتابعين.

وتابعت في حديثها أمام النيابة أنها تعاونت مع صديقة مقربة لها، وصورت زوجها معها، ثم قامت صديقتها بنشر الفيديوهات عبر حساب سناب شات، بهدف زيادة عدد المشاهدات وكسب المال بشكل غير قانوني .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.