فضيحة المرسيدس الجديدة في الأردن فيديو كامل يتصدر التريند مشاهدة وتحميل الفيديو

0

- Advertisement -

فضيحة المرسيدس الجديدة في الأردن فيديو كامل يتصدر التريند مشاهدة وتحميل الفيديو

فضيحة المرسيدس الجديدة في الأردن فيديو كامل يتصدر التريند مشاهدة وتحميل الفيديو . كما اثار مقطع فيديو ظهرت خلاله فتاتان بلباس فاضح . أثناء رقصهما فوق مركبة فارهة نوع مرسيدس “جي كلاس” . موجه من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي .

كما أشار نشطاء الى أن الفيديو تم التقاطه في الاغوار الجنوبية . منوهين الى أن الفتاتين كانتا برفقة عدد من الشبان . الذين كانوا يحتفلون برأس السنة . كما تخلل الفيديو ظهور شاب يشرب الخمور .

كما تصدرت فضيحة “فيديو الجي كلاس السوداء في الأغوار” الحديث عبر مواقع التواصل . داخل الأردن خلال الساعات الماضية . كما ان هذا وسط تنديد وغضب كبير في الشارع الأردني .

فضيحة المرسيدس الجديدة في الأردن

لمشاهدة فضيحة المرسيدس الجديدة في الأردن فيديو كامل يتصدر التريند مشاهدة وتحميل الفيديو اضعط هنـــا

بحسب نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، فإن الفيديو المتداول يظهر فيه فتاتان ترتديان ملابس بارزة أثناء رقصهما في سيارة مرسيدس “جي كلاس” الفاخرة .

- Advertisement -

وأشار النشطاء إلى أن الفيديو تم تصويره في الوادي الجنوبي . كما أن الفتاتين كانتا برفقة العديد من الشباب أثناء احتفالهم برأس السنة الميلادية ، حيث ظهر في الفيديو شاب يشرب الخمر .

هذا وحتى اللحظة لم تبدي السلطات الأردنية أي تفاصيل حول الفيديو المتداول أو اعلان اعتقال المتورطين في الفيديو .

اثار فيديو الجي كلاس السوداء في الاغوار انتشر في الساعات القليلة الماضية جدلا وضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية . ظهرت فيه فتاتان ترتديان ملابس ملفتة أثناء الرقص داخل سيارة مرسيدس جي كلاس، كما ظهر برفقة الفتاتين، مجموعة شبان منهم شاب يشرب في مقطع الفيديو المتداول.

يشار الى ان تصوير الفيديو تم في الوادي الجنوبي في الاردن . وذلك في اثناء احتفال مجموعة من الشباب والفتيات براس السنة الميلادية الجديدة 2021 .

مشاهدة وتحميل فيديو فضيحه المرسيدس الجديده في الاردن

وقد اعتبر ناشطو ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الاردنية الهاشمية ان فيديو الجي كلاس السوداء في الاغوار خروجا عن العادات والتقاليد المعمول بها في الأردن .

تسريبات ونشر لفيديوهات خادشه للحياء . يتم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل مكثف خلال الساعات الماضية، وسط عبارات شجب واستنكار وغضب كبير .

وتصدرت فضيحة المرسيدس الحديث عبر مواقع السوشيل ميديا خلال الساعات الماضية لتلتحق بـ فضية البريوس والتي لم يمضي عليها 24 ساعة.

أظهرت فضيحة المرسيدس قيام شاب بعمل لا أخلاقي خادش للحياء، باخراج عضوه الذكري داخل السيارة بالتزامن مع وجود شاب داخل باص نقل تمكن من التقاط الفعلة الدنيئة للشاب وتوثيقها بالكاميرا .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.