فضيحة البحر الميت بالاردن حقيقه تورط منى فاروق بفضيحة البحر الميت بالصور

0

- Advertisement -

فضيحة البحر الميت بالاردن حقيقه تورط منى فاروق بفضيحة البحر الميت بالصور

فضيحة البحر الميت بالاردن حقيقه تورط منى فاروق بفضيحة البحر الميت بالصور . كما انه خلال الساعات الأخيرة أشعل فيديو فضيحة البحر الميت غضب المجتمع الأردني . ذلك عبر منصات السوشيال ميديا “مواقع التواصل الاجتماعي” . بعد نسبه إلى الأردن من قبل النشطاء .

حيث اعتبر النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ما حدث الفيديو يتنافى تمامًا مع الأخلاق العامة و العرف و ايضا الدين . هذا الأمر الذي دفع الناشطين على منصات التواصل للمطالبة بتوقيع أشد العقوبات بحق المتهمين . الذين يظهرون في الفيديو المنتشر .

هذا ليكون ذلك رادعا لمن يفكر بتكرار هذا الموضوع . كما اننا لذلك نأسف نحن موقع البريمو نيوز عن عدم عرض او نشر ذلك المحتوى البذيء على موقعنا الالكتروني نظرا لما يحتويه من محتوى غير اخلاقى .

مشاهدة فيديو فضيحة البحر الميت

كما يروي رواد مواقع التواصل أنه يظهر في الفيديو مقطع مخل بالآداب و الأخلاق الاجتماعية . بينما اعتبره آخرون مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة . اطلقها أصحاب العقول الغير أخلاقية بغرض أثارة البلبلة بين أفراد المجتمع الأردني .

- Advertisement -

ذلك بحسب التعليقات على مواقع السوشيال ميديا يقول المغردون إن فيديو فضيحة البحر الميت الفاضح كامل تم تصويره تقريبًا بهاتف محمول . كما يظهر فيه شاب وفتاة في مواقف غير أخلاقية . و ايضا نشرهما على مواقع التواصل الاجتماعي .

لما يحاول الثنائي الذي ظهرا في الفيديو وهما يمارسان الرذيلة إخفاء هويتهما، وكان جواز السفر الخاص بالفتاة ظاهراً في الفيديو، وظهرت فيه المشروبات الروحانية والمواد المخدرة، بينما أكدت بعض التعليقات زواج الثنائي، لكن لم يقبل المجتمع الأردني ذلك.

مشاهدة فيديو فضيحة البحر الميت كامل فى الأردن

كما عتبر هذه الحادثة إنوالتي تم إثباتها بأنها ليست المرة الأولى من نوعها في المجتمع الأردني، لذلك طالب رواد مواقع التواصل بعدم نشر مثل هذه الأحداث عبر منصات السوشيال ميديا، والأصل تسليمها للجهات المختصة ” وزارة الداخلية الأردنية ” للتعامل مع الأمر دون إثارة الرأي العام . خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الأردن من جائحة .

حقيقة تورط منى فاروق فى فضيحة البحر الميت بالاردن

كما نشرت الفنانة منى فاروق فيديو جديد لها عبر صفحتها الشخصية على “إنستجرام” أثناء تواجدها فى البحر الميت بدولة الأردن .

وظهرت منى فارق فى الفيديو وهى مغطية جسدها بطين البحر الميت، الغنى بالعناصر والمعادن والأملاح الهامة التى تمنح الفرد العديد من الفوائد الصحية والجمالية . لكن هذا كان فى عام 2020 . مما يؤكد ان الاشاعات التى تدور حول تورطها فى فضيحة البحر الميت ما هى الا اشاعه و غير حقيقيه و ليس لها علاقه بالواقع .

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.