فدوى سلام ويكيبيديا | شاهد قصة قضية فدوى سلام بالفيديو ومقاطع سناب بدون حذف

0

- Advertisement -

فدوى سلام ويكيبيديا | شاهد قصة قضية فدوى سلام بالفيديو ومقاطع سناب بدون حذف

فدوى سلام ويكيبيديا | شاهد قصة قضية فدوى سلام بالفيديو ومقاطع سناب بدون حذف . كما انتشر مقطع فيديو اعلان فدوى سلام عن تضييق المهبل . ذلك عبر منصة التواصل الاجتماعى تويتر بالاضافه الى محركات البحث الشهيره اشتعلت بالبحث عن فدوى سلام في عمان خلال الساعات الماضية . كما دشن المغردون وسم ” #كلنا فدوى سلام ” لدعمها عقب إغلاق حسابها اليوم .

فدوى سلام ويكيبيديا

كما اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك . ايضا منصة تبادل الصور و الفيديوهات انستقرام ذلك خلال الدقائق الماضية . بين مؤيد ومعارض علي الإعلان الأخيرة للنجمة العُمانية فدوي سلام . كما ان ذلك عقب علم النشطاء أنه تم إغلاق حسابها راحوا يدعمونها . و إليكم الفيديو المنتشر مساء اليوم بين المغردون.

كما كان تساءل الكثيرون عن كم عمر و ايضا من هو زوج و من هي فدوى سلام ويكيبيديا . كما انها عارضة أزياء تحمل الجنسية العُمانية . حيث تعتبر من أبرز النشطاء علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي مثل تويتر و فيس بوك و منصة تبادل الصور و الفيديوهات انستقرام . كما أنها تتمتع بشعبية كبيرة من خلال حسابتها . دائما ما تعشق السفر في البلاد و ايضا إلتقاط الصور المميزة لجمهورها . كما يقوم الآلاف الأشخاص بمتابعتها . بالنضر الى كم عمرها فلم يرد أي معلومات عنها في هذا الشأن . أو ايضا من هو زوجها  فيما علمت مصادر أنها لا تزال في العقد الثاني من العمر .

كلنا فدوي سلام تويتر

- Advertisement -

كما ودشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر ذلك يوم السبت 13 فبراير 2021 . هاشتاج يحمل أسم عارضة الأزياء العمانية . كما راح الكثيرون يقدمون الدعم لها . كما طالب الكثيرون القضاء العماني عدم معاقبتها . حيث قال حساب بنت مسقط :”على كيف من كلنا معاها سلامات!!!، كلنا مع القضاء العماني العادل الشامخ #كلنا_مع_فدوي_سلام”.

وعلق حساب @iEngi_ قائلاً:”لسنا صالحين ؛ نحن مستورين. اللهم لا تكشف عنا سترك .. وردنا إليك رداً جميلاً. #كلنا_مع_فدوي_سلام”.

وقال آخر كُـــن قــوياً :”أتمنى تشكيل هيئة رقابية ضد كُل من تسول له نفسه أن يشوه سمعة هذا الوطن الشريف المحافظ على العادات والتقاليد .. وأن يضرب بيد من حديد لكُل من يحاول أن يزرع بذور الفساد في مجتمعنا وأطفالنا .. شكراً لنزاهة القضاء العماني .. شكراً لشرفاء”.

قضية فدوي سلام

كما غرد د. هاني البلوشي معلقًا :”مشاهير السوشل ميديا أصبحوا اليوم واقعاً لا يمكن تجاهله، يؤثرون على المجتمع وثقافته بشكل مباشر، لا تخلوا بعض مقاطعهم من قيم ومبادرات جيدة، وفي المقابل يقدم البعض محتويات قد لا تتناسب من ذائقة المجتمع، آن الأوان لتنظيم عمل المشاهير، ووضعهم تحت مظلة المسؤولية. #كلنا_مع_فدوى_سلام”.

ونشرت فاطمة بنت موسى قائلاً:” الله يفك كربتها و يسهل امورها و يريح قلبها و يردها لأولادها و أهلها .#كلنا_مع_فدوى_سلام”.

وحرصت fatima علي نشر تعليق معلقًا :”أقل حاجه فكروا انها معها بنت وولد تصرف عليهم وفتحت مشروعها ووقفت ع رجولها بدون أي رجال وساعدت ناس كثيره ودعمت الأسر المنتجه هذا كله عشان تصرف ع عيالها اللي أباهم مايصرفوا عليهم ١٠٠ بيسه الله يرجعك بسلامه اذا كنتي مريضه #كلنا_مع_فدوى_سلام”.

و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا لليوم عن عاؤرضة الازياء العمانيه فدوى سلام و باقه من اهم المعلومات عنها و عن حياتها و حسابتها . كما عرضنا لكم قصة الفيديو المنتشر عبر محركات البحث و منصات التواصل الاجتماعى الكبيره امثال الفيس بوك و التويتر بالاضافه ايضا الى منصة التبادل الصور و الفيديوهات انستقرام

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.