عمرو ورده والفتاة الاماراتيه | من هى و الانستقرام الشخصى لفتاة فضيحة عمرو ورده

0

- Advertisement -

عمرو ورده والفتاة الاماراتيه | من هى و الانستقرام الشخصى لفتاة فضيحة عمرو ورده

عمرو ورده والفتاة الاماراتيه | من هى و الانستقرام الشخصى لفتاة فضيحة عمرو ورده . كما أكدت مصادر اماراتية اليوم أن فتاة تدعى فيدرا . تقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة . تزعم تعرضها للتحرش من جانب لاعب منتخب مصر و نادي باوك اليوناني لكرة القدم . عمرو وردة . وذلك عبر تطبيق “ إنستقرام ” .

كما نشرت الفتاة عبر خاصية ستوري في “إنستقرام” . بعض التسجيلات الصوتية و الرسائل . التي تزعم أنها لعمرو وردة . مع التعليق عليها بهاشتاغ “ عمرو وردة متحرش ” .

من هى و الانستقرام الشخص

كما كشفت الفتاة . إن النجم المصري طلب منها أن تذهب إليه في الفندق على أنها زوجته . لكنها رفضت بداعي أنه لا يعرفها بشكل كاف . ليتطرق معها في الحديث إلى مثل هذه الأمور .

وحسب فيدرا، فإن لاعب باوك اليوناني طلب منها القدوم إليه في الفندق الذي يقيم به مؤقتا على أنها زوجته، مشيرة إلى أنها رفضت عرضه لأنها لا تعرفه جيدا من قبل ولا يوجد علاقة بينهما.

- Advertisement -

وزعمت الفتاة فيدرا أن عمرو وردة تحدث معها للمرة الاولى من خلال “سناب شات” وطلب منها المجئ إلى بيته في اليونان إلا أنها رفضت ذلك، لكن اللاعب هددها بفضحها أمام أهلها. وفقا لها.

فتاة فضيحة عمرو ورده

يعد عمرو وردة أحد أكثر اللاعبين المصريين المحترفين إثارة للجدل، إذ لا تعتبر هذه الواقعة الأولى التي تصدر بحقه اتهامات من فتيات، بل سبقها أحداث مشابهة في الأشهر الماضية.

وكانت عارضة أزياء مكسيكية قد اتهمت عمرو وردة بالتحرش به بذات الطريقة، ثم رفعت دعوى قضائية على أحد الإعلاميين المصريين الذين تنمروا على شكلها وحصلت على تعوض.

وتوقع مراقبون أن تؤثر هذه الاتهامات الموجهة ضد عمرو وردة عليه في تحقيق حلمه الذي صرح به مؤخرا لوسائل الإعلام بأنه يتمنى العودة إلى مصر من بوابة الأهلي نادي القرن الأفريقي.

وصرّحت الفتاة أيضا، أن عمرو وردة بدأ التحدث معها عبر موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” وطالبها بزيارته في منزله، وبعد رفضها قام بسبها وهددها بإرسال الرسائل لأهلها.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتهم فيها عمرو وردة بالتحرش، فله سوابق عدة، أبرزها في 2019 عندما استبعد من معسكر منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا، بعدما اتهمته عارضة أزياء مكسيكية بمحاولة التحرش بها.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...