علي جدي ويكيبيديا | سبب وفاة على جدى فى الجزائر الحقيقه الكامله عن وفاته

0

- Advertisement -

علي جدي ويكيبيديا | سبب وفاة على جدى فى الجزائر الحقيقه الكامله عن وفاته

علي جدي ويكيبيديا | سبب وفاة على جدى فى الجزائر الحقيقه الكامله عن وفاته . كما كشفت مصادر عن سبب وفاة الشيخ علي جدي . ذلك يوم الإثنين 1 فبراير 2021 . كما اننا سوف نعرض لكم متابعينا الاعزاء معلومات لا تعرفونها عنه .

سبب وفاة علي جدي

كما كان في يوم الإثنين 1 فبراير 2021 . حيث أعلنت الصحف والمصادر الجزائرية المقربة عن وفاة الشيخ علي جدي في المستشفي .  ذلك بعدما تم نقله مؤخرا أثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة . كما انها مشيرة أن سبب وفاته هو معاناتها مع المرض .

علي جدي ويكيبيديا

- Advertisement -

كما كان الشيخ علي جدي قيادي في الجبهة الإسلامية للإنقاذ . حيث هو أحد الشخصيات البارزة في الجزائر . كما ان له مشاركات وطنية حافلة . كما كان له مسيرة كبيرة بالعطاء . حيث حزن الكثيرون من النشطاء علي رحيله فراح عبد الحليم يغرد في تعليفه قائلا :” # تعزية و #عبرة . رحم الله علي جدي وغفر له . مع الأسف ترحل رجالنا دون أن تكتب مذكراتها فتحرم الأجيال من ذاكرتها وتراكم تجاربها”.

كما تابع :” فلا احد مفجري الثورة الشيخ عباسي مدني رحمه الله كتب، ولا الشيخ المجاهد بوخمخم رحمه الله كتب، ولا علي بلحاج كتب ولا زال حيا، ولست ادري ان كان الشيخ نحناح ” .

الشيخ على جدى

كما قال حساب TOLBA Tahar الطاهر طلبة :”الله أكبر…..إنا لله و إنا إليه راجعون…..كل نفس ذائقة الموت…..الشيخ الموقر و الداعية المنافح عن الإسلام و الجزائر علي جدي في ذمة الله……نسأل الله أن يتغمده برحمته الواسعة و أن يسكنه فسيح جناتك و أن يرزق ذويه الصبر و السلوان”.

كما تابع :”جازاه عناّ و عن الجزائر خير جزاء في جهاده عن الإسلام و الجزائر بكل ما أوتي إلى ذلك سبيلا……اللهم اغفر له اللهم ارحمه اللهم اجعل مقامه في عليين…..لله ما أعطى و لله ما أخذ…..و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم”.

كما علق حساب ملاد عبد الفتاح :”من خيرة ما انجبت هذه الأرض فيه مزيج من الأصالة و الدين و الحكمة و الصدع بالحق و هي لعمري صفاتٌ قليلٌ أن تجتمع في رجل …. رحل و في قلبه غُصةُ هذا الوطن ،رحل و لم يكتب لنا شيئاً …. اللهم اغفر له و ارحمه و تجاوز عنه و أنزل عليه سحائب الرحمة و الغفران ” .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه موضوعنا اليوم عن الشيخ على الجدى و اسباب وفاته داعين الله ان يرحمه و يلهم زويه الصبر و السلوان .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.