عطل الواتس والماسنجر عالميا السبب الحقيقى وراء عطل الماسنجر

1

- Advertisement -

عطل الواتس والماسنجر عالميا السبب الحقيقى وراء عطل الماسنجر

عطل الواتس والماسنجر عالميا السبب الحقيقى وراء عطل الماسنجر . كما فوجئ مستخدمو تطبيقات انستجرام و واتس اب و ماسنجر فيس بوك . ذلك في العديد من دول العالم بعطل أصاب التطبيقين، وتصدرت هاشتاجا “WhatsApp” و”#instagramdown” قائمة الأكثر تداولا في العالم.

وفشل مستخدمو واتساب وكذلك تطبيق انستجرام وماسنجر فيس بوك، فى جميع محاولاتهم لإرسال الصور والرسائل الصوتية لبعضهم البعض عبر التطبيقات.

عطل ماسنجر الخاص بمنصة فيس بوك اليوم، حيث أن الفيس بوك يعتبر منصة عالمية من وسائل التواصل الاجتماعي، ويظهر عطل تطبيق الماسنجر عند استخدام أحد المرسلين أو المستقبلين البرنامج من إرسال واستقبال الرسائل .

لذلك وجد عدد كبير من زوار الموقع على صفحاتهم الشخصية يشتكي من عدم عمل برنامج ماسنجر الفيس بصورة صحيحة من حيث الإرسال والاستقبال، حيث أنهم يشتكوا من عدم إرسال أو استقبال أي رسالة على التطبيق بدون علم السبب .

عطل الواتس والماسنجر عالميا

- Advertisement -

تعرض تطبيق «واتساب» للرسائل الفورية، اليوم (الجمعة)، لعطل لدى عدد من مستخدميه حول العالم . حيث انه لم يتمكن الأشخاص من تبادل الرسائل عبر “ماسنجر” التطبيق المملوك لشركة «فيسبوك»،

حيث يتوقع أن هناك مشكلة في الخادم كما تزامن ذلك مع تعطل في خدمة التطبيق من خلال «واتساب ويب» . كما غرد عدد من المستخدمين عبر موقع «تويتر» بأن تطبيق «واتساب» متوقف عن إرسال الرسائل .

السبب الحقيقى وراء عطل الماسنجر

عطل ماسنجر يختلف من مستخدم لآخر، ولذلك يوجد عند البعض أن تطبيق ماسنجر لا يعمل بصورة صحيحة من خلال استقبال وإرسال الرسائل، والبعض الآخر يشتكي من عدم فتح البرنامج مع إعطاء خطأ .

لذلك لأن العطل التقني يؤثر على البرنامج بشكل عام، كما اشتكى البعض الآخر من عدم عمل الفيس بوك مع إعطاء رسالة خطأ، حيث أنه ذكرت بعض وكالات الأنباء الروسية وذلك نقلاً عن الموقع الخاص بأعطال المواقع الالكترونية أن ماسنجر الخاص بموقع الفيس بوك تم تعرضه لعطل تقني .

كما ذكر الموقع أيضا في توضيح له أن هذا العطل كان موجود في يوم 9 فبراير الماضي . حيث أن النسبة التي تضررت و اشتكت من هذا العطل السابق بحوالي 42% .

ذلك بعدم التمكن من استقبال وإرسال الرسائل، حيث أصاب هذا العطل بعض المشاكل في تسجيل الدخول إلى موقع فيس بوك، والذين حدث عندهم مشكلة في فتح الفيس بوك نفسه كما ذكر موقع داون ديتكتور نسبة 32% من المستخدمين .

- Advertisement -

1 تعليق
  1. […] عاجل..اشاعات حول حريق هائل بشركة فيس بوك بالفيديو المسرب من هنــــا […]

اترك رد

Your email address will not be published.