عبير صبري ويكيبيديا | عبير صبري واخر اطلالة لها بفستان اثار الجدل ايضا صرحت علي ذلك

0

- Advertisement -

عبير صبري ويكيبيديا | عبير صبري واخر اطلالة لها بفستان اثار الجدل ايضا صرحت علي ذلك .كما ظهرت عبير صبري بفستان كب طويل باللون الذهبي اللامع بتصميم مميز للغاية من منطقة الأكتاف على شكل وردة، واختارت عليه حقيبة باللون البيج وحذاء بنفس اللون مما يتناسب مع إطلالتها . واختارت عبير صبري، تسريحة انسيابية ناعمة فقامت بترك خصلات شعرها منسدلا على ظهرها واكتافها، وهو ما يتناسب مع إطلالتها.

عبير صبري

المحتويات

كما ظهرت الفنانة عبير صبري بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”. وتألقت بفستان كت قصير بنقشة التايجر، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا على الجانبين، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأبيض.

- Advertisement -

والفستان التي ارتدته عبير صبري هو نفس الذي ارتدته الفنانة هيفاء وهبي وابنتها. فرصة للشراء: أقوى خصومات على أمازون تصل لـ50%.. الملابس بـ50 جنيها والياميش يبدأ من 21 هيفاء ارتدت الفستان بنقشة التايجر ونسقت معه حذاء باللون الأسود وكلاتش باللون الأحمر، واعتمدت مكياجا ترابيا، وتركت شعرها الويفي منسدلا على الجانبين. وزينب فياض ابنة هيفاء وهبي ارتدت نفس الفستان حذاء باللون البيج وكلاتش باللون الأسود، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه وأقراط ومجموعة أساور.

خضعت النجمة عبير صبرى لجلسة تصوير جديدة احتفالاً بعيد ميلادها الذى تزامن مع أمس الاثنين الموافق 14 مارس، حيث ارتدت عبير فستان “تايجر” أظهر رشاقتها بشكل كبير، ونشرت الصور على حساباتها بمواقع السوشيال ميديا ولاقت اعجاب متابيعها الذين حرصوا على تهنئتها بعيد ميلادها. احتفلت عبير صبري، بعيد ميلادها أمس، في لوكيشن تصوير مسلسل “يوتيرن” بعدما فاجأتها النجمة ريهام حجاج بتزيين اللوكيشن بالبالونات واحضار التورتة، لتدخل عبير صبرى وتفاجأ بالاحتفالية ونشرت عبير فيديو الاحتفال وعلقت:”مفاجأه الاحتفال بعيد ميلادي عملتهولي حبيبتي ريهام حجاج واحنا في تصوير “يوتيرن”، ميرسي ياريكووووو بحبك أوي وميرسي كل كرو مسلسل يوتيرن وربنا ينجحنا نجاح كبير”.

كما تصدرت الفنانة عبير صبري تريند جوجل بعد الاحتفال بعيد ميلادها وظهورها بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان تايجر، وهو ما خطف الأنظار إليها. عبير صبري احتفلت مع فريق عمل مسلسلها الجديد “يو تيرن” بعيد ميلادها، حيث فاجأتها الفنانة ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بالاحتفال بها.

وشاركت الفنانة عبير صبري، جمهورها البوستر الترويجي للمسلسل الرمضاني (يوتيرن)، ونشرته من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”. وكتبت عبير صبري، من خلال البوستر معلقة: “يوتيرن رمضان باذن الله العدل جروب ريهام حجاج سامح عبد العزيز أيمن سلامة”. وينتمى مسلسل “يوتيرن” إلى نوعية مسلسلات الدراما الاجتماعية التشويقية، وتدور الأحداث حول كيفية أن يعود الشخص من حيث بدأ ليصحح طريقه الخاطئ الذى سلكه من قبل عندما يعترف الشخص بأن طريقه كان خاطئا من البداية ويندم بعد ذلك ثم يريد العودة إلى الطريق الصحيح.

- Advertisement -

اترك رد