عبير صبرى انستقرام | صور لعبير صبرى تثير الجدل بمشهد جرئ اجدع من صافيناز

0

- Advertisement -

عبير صبرى انستقرام | صور لعبير صبرى تثير الجدل بمشهد جرئ اجدع من صافيناز

عبير صبرى انستقرام | صور لعبير صبرى تثير الجدل بمشهد جرئ اجدع من صافيناز . كما خضعت الفنانة عبير صبري لأحدث جلسة تصوير جديدة . كما ان ذلك بعدسة المصور Bassam Ramadan . مزجت بين بساطة الماضي ورقي المستقبل .

وتألقت عبير صبري بإطلالة ساحرة، جعلتها تشبه الزهرة في بستان الربيع، مرتدية فستانا طويلا مجسما من أعلى ومنفوشا من أسفل، ينتمي لصيحة الكب، مصمم من قماش الدانتيل الناعم، باللون الوردي، يتوسطه حزام أسود عريض، حمل توقيع Saphir، و من أختيار خبير الموضة Ihab El Adly، مما عكس رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق.

عبير صبرى انستقرام

شاركت الفنانة عبير صبرى متابعيها على موقع إنستجرام بمجموعة من الصور الجديدة لها، من خلال أحدث فوتوسيشن قامت بنشره عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، حيث تألقت فيه من خلال إطلالة بفستان مميز.

وحرصت عبير صبرى على أن تقوم بنشر تلك الصور بشكل منفرد عبر صورة من السيشن كل فترة على مدار اليوم، وذلك من خلال 5 صور نشرتها وتفاعل معها متابعوها من خلال التعليقات وأثنوا عليها بصورة كبيرة.

- Advertisement -

نشرت الفنانة عبير صبري مجموعة صور جديدة تشارك بها متابعيها عبر حسابها الشخصي” إنستجرام”.

وارتدت الفنانة عبير صبري فستاناً طويلا باللون الكاشمير، بقصة ضيقة من الاعلي وتنورة واسعة، واعتمدت حزام أسود عند منطقة الخصر.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا ناعما، وتركت خصلات شعرها الويفي منسدلا على الجانبين.

وتحرص الفنانة عبير صبري دائما على تنوع إطلالتها ما بين الفساتين السواريه القصيرة والطويلة والكاجوال.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

صور لعبير صبرى تثير الجدل

من ناحية أخرى، تشارك عبير صبري في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “موسى”، وهو من بطولة النجم محمد رمضان، وسمية الخشاب ورياض الخولي، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وهبة مجدي، وفريدة سيف النصر، وعارفة عبدالرسول، وأمير صلاح الدين، وضياء عبدالخالق، وهو من إخراج محمد سلامة، وتأليف ناصر عبدالرحمن .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.