عبير سندر ويكيبيديا | قصه زواج عبير سندر

0

عبير سندر ويكيبيديا و قصه زواج عبير سندر

بعد انتشار قصه زواج فتاه مسلمه من شخص بريطاني انتشرت عمليات البحث عن عبير سندر ويكيبيديا و قصه زواجها التي احدثت ضجه علي منصات التواصل الاجتماعي

فمن هي عبير سندر التي أحدثت ضجة كبيرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد زواجها من شخص غير مسلم وهي مسلمة وبدأت حينها التساؤلات تتزايد عن كيف تتزوج فتاة مسلمة من شخص غير مسلم؟ ومن هو زوج عبير سندر؟ وهل عبير سندر من أصول سعودية؟

من هي عبير سندر

برزت عبير سندر بشكل كبير في الآونة الأخيرة في المملكة العربية السعودية وذلك وفقاً لما تكلمت عنها الكثير من الصحف السعودية، فأصبحت احدى أهم المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية، حيثُ تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من التغريدات التي دارت حول الشهيرة عبير, والسبب في ظهورها الكبير هو انتشار صور لها هي وزوجها الأجنبي الوسيم.

هي فتاه السعودية تعمل في مجال عرض الأزياء بالمملكة العربية السعودية وإلى جانب عملها في مجال عرض الأزياء فقد عملت لفترة في التمثيل وقد مثلت في مسلسل “بنات الملاكمة” وعرض الجزء الأول من المسلسل في عام 2019.

ولدت عام 1994 و هي ذات اصول نيجيريه حيث أنها قد عاشت لفترة في نيجيريا،و قضت مع أسرتها معظم عمرها في المملكة العربية السعودية.

قصه زواج عبير سندر

جاء خبر زواج عبير حينما قامت بالاعلان عن ذلك علي حسابتها الرسميه علي منصات التواصل الاجتماعي و قامت بنشر صور لها مع زوجها و هو شخص أجنبي أسمه “ويليام أونيل” ويعمل مدرب فنون قتالية، وقامت عبير بنشر الكثير من الصور من حفل زفافها الذي أثار الجدل بشكل كبير والذي لاقى انتشار كبيرا بين المتابعين في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي نظرا للاختلاف الكبير بين لون بشرتهما فكان زوجها ينتمي لأصول أوروبية.

وبعد زواجها بدأ التسائل يزداد من العديد من الأشخاص عن هذا الزواج وقالوا أنه أمر غير ديني ومحرم في العقيدة الإسلامية، حيث أنه من المحرم أن تتزوج فتاة مسلمة من شخص غير مسلم، ولكنها ظهرت لتؤكد أن زوجها مسلم وينحدر للأصول البريطانية، وأنه كان بينهم علاقة حب وتم إنهائها بالزواج.

و قد علق خطيبها الوسيم عن هذا الأمر عبر حسابه الشخصي على موقع انستغرام، وقال: جاءتني الكثير من الأسئلة و المئات من الرسائل اليومية حول علاقتي بعبير سندر .. وأخبرتهم نعم أنَّ الأمر يسير بشكل رسمي .. انخطبنا لبعض وان شاء الله حنعيش مع بعض في سنغافورة

اترك رد