عباس أبو الحسن ويكيبيديا من هو السيرة الذاتيه كامله عنه معلومات عن الجزار لاول مره

0

- Advertisement -

عباس أبو الحسن ويكيبيديا من هو السيرة الذاتيه كامله عنه معلومات عن الجزار لاول مره

عباس أبو الحسن ويكيبيديا من هو السيرة الذاتيه كامله عنه معلومات عن الجزار لاول مره . كما ان عباس أبو الحسن (1 أغسطس 1964 -) . ممثل مصري لمع في دور زعيم العصابة في فيلم (مافيا) .

ثم عمل بعدها عدة أعمال منها كتابة السيناريو . كما قدم أول سيناريو له بصحبة المخرج (مروان وحيد حامد) تحت اسم (إبراهيم الأبيض) . كما قام ببطوله الفيلم الفنان (أحمد السقا) . قدم بعد ذلك أول عمل له في التلفزيون وهو (آسيا) بطولة منى زكي وإخراج محمد بكير .

كما تحدث الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن، مؤلف فيلم “إبراهيم الأبيض”، في بوست عن تورط طبيب أسنان مشهور بجرائم تحرش واعتداء جنسي على مدار أكثر من 35 عامًا بالرجال .

عباس أبو الحسن ويكيبيديا

مؤكدًا أن هذا الطبيب تحرش بمئات الشباب والرجال في عيادته، وكذلك بالأماكن العامة، لافتًا إلى أن هذا الطبيب تعرض للضرب والإهانة في بعض هذه الوقائع من ضحاياه .

- Advertisement -

وكتب أبو الحسن عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”: “هذا المجتمع النائم لقرون فوق أحراش كامنة من الازدواجية والصمت المخزي عليه أن يصحو وينتفض ويواجه خوفه المتجذر من التقدم بالشكوى عندما يكون الأمر متعلقا بالتعرض لتحرش أو اعتداء جنسيا، وطالما بنتكلم على التحرش .

فهناك يحيا بيننا مجرم جنسي في هيئة دكتور أسنان مشهور، بس شهرته تتلخص على مدى تاريخه كله أكثر من 35 سنةً بالتحرش الجنسي بالمئات من الشباب والرجالة في عيادته وفي الأماكن العامة، وفي معظم الوقائع تعرض فيها للضرب والإهانة ومسح البلاط به والغريب أنه لا يعترض ويتلقى جزاءه بمنتهى الأريحية ولا يرتدع ويدور على ضحية جديدة”.

أعمال عباس ابو الحسن

أفلام

  1. قط الصحراء
  2. حسن وعزيزة قضية أمن دولة
  3. مافيا
  4. عمارة يعقوبيان
  5. حسن ومرقص
  6. نوارة
  7. قدرات غير عادية
  8. الكنز
  9. الأصليين
  10. الكنز 2

مسلسلات تلفزيونية

  1. أبو عمر المصري
  2. أرض جو
  3. ريح المدام
  4. إستيفا
  5. آسيا

كما كتب أبو الحسن عبر حسابه بموقع Facebook: ·”اليوم فقدتك..اليوم انكسر ظهري..اليوم هرمت سنوات ضوئية .. لكني اختار أن أراكي تضحكين من القلب..كطفلة شقية تقطف الورد..تنثر الحب، اختار أن أراكي النجمة التي طالما عهدتها تمشي على الأرض تشع وهجا بالطول والعرض، اختار أن أراكي في معطفَك الذي يحمل عبقك..ونظارتك التي لا تلائم إلا وجهك، سأشتاق إلى ضحكتك ..إلى صوتك ..إلى قهوتي معك”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.