عامر عبدالله ويكيبيديا | من هو ؟ و ما السيرة الذاتية و كم عمره ؟

0

- Advertisement -

عامر عبدالله ويكيبيديا | من هو ؟ و ما السيرة الذاتية و كم عمره ؟

عامر عبدالله ويكيبيديا | من هو ؟ و ما السيرة الذاتية و كم عمره ؟ فيما يلي نعرض من خلال مقالتنا اليوم عن من هو المعلق الرياضي عامر عبدلله حيث نعرض بعض التفاصيل عنه و عن حياته و معلومات تكشف لاول مره عنه .

من هو عامر عبدالله ويكيبيديا

هو احد أبرز المعلقين الرياضيين الذين عملوا لصالح قناة “دبي سبورت الرياضيه ”، يحمل الجنسية الإماراتية ، في الثلاثينيات من العمر، له شعبية كبيرة خلال منصة التواصل الاجتماعي تويتر وله العديد من المتابعيين علي حسابه الخاص حيث يتابعوا التغريدات القصيرة التي يكتبها يوميا ، كما قام بعمل حسابات شخصيه له اخري علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أصبح من رواد السوشيال ميديا، خصوصًا وأن تغريداته علي التويتر تلقي تفاعلات كبيرة.

- Advertisement -

كانت بدايته الفعلية في مجال التعليق علي مباريات كرة القدم في عام 2002 علي قناة “دبي الرياضية” وذلك في الإمارات، ثم انتقل بعد ذلك إلي عشرات القنوات الرياضية المعروفة عربيًا منها “السعودية سبورت”، كما عمل ايضا كمعلق رياضي لصالح “شبكة راديو وتلفزيون العرب (ART)”، و تولى مهمة التعليق علي العديد من المباريات الدولية و العالمية الهامه في قناة أبو ظبي الرياضية، وأيضًا له بصمته في قناة “ لاين الرياضية ”.

عامر عبدالله فيس بوك

كما أن لعامر عبد الله، حساب فيس بوك رسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، و يمكنكم الدخول إليه بالضغط هنا او من خلال الرابط التالي :  https://www.facebook.com/Amer.Fans

و يجدر بنا الإشارة الي أن المعلق عامر عبدالله، من الشخصيات التي لا تفضل الحديث كثيراً عن نفسها لذا لا تتوفر أي معلومات حول حياته الشخصية،

و من خلال المقال قد أرفقنا لحضراتكم المعلومات المتداولة حوله عبر منصات السيرة الذاتية وبعض المواقع أدناه، وكذلك حسابه علي فيس بوك ، و الذي يتمتع بشعبية جيدة من الجمهور و لديه العديد من المتابعين من مختلف دول العالم يتابعون تعليقاته و منشوراته علي منصات التواصل الاجتماعي .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...