عاجل وفاة منصور مفتاح عن عمر يناهز 65 عاما.. حقيقة الخبر

0

- Advertisement -

عاجل وفاة منصور مفتاح عن عمر يناهز 65 عاما.. حقيقة الخبر

عاجل وفاة منصور مفتاح عن عمر يناهز 65 عاما.. حقيقة الخبر . كما أعلن حساب الإعلامي القطري خالد جاسم . عن حقيقة الأنباء المنتشرة التي تفيد بـ”وفاة منصور مفتاح” . عن عمر يناهز الـ65 عاما . أثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة . يوم الأحد 17 يناير 2021 .

حقيقة وفاة منصور مفتاح

كما نشر الإعلامي خالد جاسم من خلال حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر . فيديو لمكالمته مع الكابتن منصور مفتاح . والتي أتمت بتاريخ اليوم الأحد 17 يناير 2021 . مؤكدا أن هداف الدوري القطري الأول . و المعتزل يتمتع بصحة جيدة . و الحمد لله .

اللاعب القطري المعروف و الذي لعب في منتخب قطر . كان من ابرز لاعبين جيله . كثيرا ماحقق بطولات مختلفة بفضل موهبته الجميلة . كما كان دائما هداف و ايضا مهاجم وقناص . كما انه لاعب يشار له بالبنان . حقق أمجاد كثيرة و جميلة . اليوم هو بصحة جيدة و خبر وفاته ليس له أساس من الصحة . كما خرج يطمئن الجماهير وينفي إشاعة خبر وفاته تماما .

ردود رواد مواقع التواصل الاجتماعى

- Advertisement -

كما كان تداول عدد من مغردون موقع التواصل الاجتماعي . حيث تغريدات تتساءل عن حقيقة هذه الأنباء المنتشرة . بشأن وفاة منصور مفتاح . كما قال حساب احمد الخليفي : هداف الكرة القطرية الكبير منصور مفتاح الله يعطيك الصحة والعافية.

كما قال حساب  :”منصور مفتاح بسببه عرفنا الكره القطرية. ومنتخب قطر. يستحق الاحترام والتقدير ومعافي بإذن الله.”.

ونشر Eng. ســـعـــيـــد مـــحـــمـــود يقول : ” مطلعين إشاعة في واتساااب بخصوص منصور مفتاح”.

وقال حساب أبن حرمّل الهلالي :”الحمد لله على سلامته ومايشوف شر الكابتن الخلوق والنجم اللامع منصور مفتاح
أسأل الله العظيم أن يلبسه لباس العافية”.

وقال حساب علي عيسى #قطر :”ويبشرك بالجنة يارب، الآن اتصلت في محمد ولد الكابتن فرج مفتاح واكد لي أن الكابتن منصور طيب وبخير”.

التغريدات دعوا له بالشفاء العاجل

يجدر الإشارة أن منصور مفتاح من مواليد يوم 22 من شهر نوفمبر عام 1955 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 65 عامًا أعتباراً من سنة 2021، من مواليد مدينة “الدوحة – قطر”، يُعد من أهم اللاعبون في منطقة الخليج والوطن العربي بشكل عام، علاوة علي ذلك أنه سبق وأن نال جائزة هداف العرب مرتين متتاليتين خلال عامي “1985-1986″، كانت بدايته مع نادي الريان الرياضي حيث أنضم إلي الفريق الأول لكرة القدم القطري عام 1972 وأستمر مع النادي حتى عام 1995م ، هو متزوج ولديه أبناء.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.