عاجل سبب إيقاف أحمد سعد عن العمل وتسريبات خاصة

0

- Advertisement -

عاجل سبب إيقاف أحمد سعد عن العمل وتسريبات خاصة . حيث قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية الأحد إيقاف الفنان أحمد سعد وعدم السماح له بإحياء أي حفلات . لعدم التزامه بدفع الغرامة المالية المستحقة عليه إثر مخالفته قرار مجلس النقابة بالغناء مستخدما «فلاشة» بدون مشاركة فرقته الموسيقة.

كما أصدرت النقابة بيانًا بقرار الإيقاف نص على الآتي: «قررت نقابة المهن الموسيقية وقف المطرب أحمد سعد عن العمل اعتبارًا من اليوم 31/10/2021 لعدم تنفيذه قرار النقابة بإلزامه سداد غرامة مالية لمخالفته لقراراتها. ويتم الإلغاء في حال سداد الغرامة المقررة». وقال المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية. سعد متولي، في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «قرار الإيقاف جاء على غرار عدم التزام المطرب أحمد سعد . بقرارات النقابة بعدما أحيا حفلا خلال الفترة الماضية ولم يشاركه الغناء 8 عازفين، واستعان بالفلاشة، وسيتم بعد دفع الغرامة عودته للغناء بطريقة طبيعية».

- Advertisement -

حيث ألغت نقابة الموسيقيين قرار وقف المطرب أحمد سعد عن الغناء وذلك . بعدما قام سعد بدفع الغرامة المالية التي صدر قرار وقفه بسببها، ليستطع بذلك سعد مباشرة عمله دون عائق. وكانت نقابة الموسيقيين قد قررت إيقاف المطرب أحمد سعد، اليوم الأحد . وذلك بسبب عدم سداده غرامة مالية وقدرها 20 ألف جنيه، حيث قال منصور هندي. رئيس لجنة العمل لـ”اليوم السابع”، إن أحمد سعد خالف قرار النقابة بعدم تقديم الحفلات من خلال “فلاشة” . حيث أحيا حفلاً في الساحل دون فرقة موسيقية، وبناءً عليه تم تغريمه 20 ألف جنيه، لكنه لم يسدد قيمة المخالفة، وهو ما دفع النقابة لإيقافه عن العمل.

ويعتبر أحمد سعد هو أول المطربين الذين خضعوا لعقوبة بسبب قرار نقابة المهن الموسيقية، وذلك خلال حفل أقامه في الساحل الشمالي يوم 16 سبتمبر 2021.

وظهر أحمد سعد لجمهوره في هذا الحفل مصطحباً 4 عازفين وفقط، واستخدم طريقة البلاي باك في أداء الأغاني. وهو الأمر الذي أخضعه لغرامة قيمتها 20 ألف جنيه مع توجيه إنذار له بعد تكرار هذا الأمر مرة أخرى مع ضرورة سداد الغرامة. إلا أن عدم إلتزام أحمد سعد بهذا الأمر بسبب في صدور قرار من النقابة بمنعه من الغناء، على أن يعود للغناء مرة أخرى في حالة سداد الغرامة.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.