عاجل..اشاعات حول حريق هائل بشركة فيس بوك مما ادى الى العطل المفاجئ

0

- Advertisement -

عاجل..اشاعات حول حريق هائل بشركة فيس بوك مما ادى الى العطل المفاجئ

عاجل..اشاعات حول حريق هائل بشركة فيس بوك مما ادى الى العطل المفاجئ . عادت خدمة تطبيقات “واتس آب” و”إنستجرام” و”ماسنجر” بعد عطل كبير استمر لدقائق، وذلك بحسب ما ذكرته فضائية العربية.

وكانت خدمات التطبيقات المذكورة توقفت عن الخدمة عن الملايين حول العالم، وذلك بحسب ما ذكرته فضائية العربية.

وكان مستخدمو تطبيق “واتس آب” تلقوا إشعارات بشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الجديدة، والتي تنبه إلى وجوب قبول القواعد الجديدة لاستخدام التطبيق بحلول 15 مايو.

ويوضح الإشعار أنه إذا رفض المستخدم قبول الشروط الجديدة، فسيتم حفظ حساب المستخدم، لكنه لن يتمكن من الوصول إلى الوظائف الكاملة للتطبيق .

عاجل..اشاعات حول حريق هائل بشركة فيس بوك

عطل ماسنجر من الأعطال التقنية التي قد تحدث من وقت لآخر . لأن موقع الفيس بوك من المواقع التي يتم التواصل عليها بشكل مستمر من قبل مستخدمي التطبيق . يتم معرفة العطل فور حدوثه من المستخدمين لصفتهم الدائمة في التواصل مع الآخرين والأعمال .

- Advertisement -

عاجل..اشاعات حول حريق هائل بشركة فيس بوك بالفيديو المسرب من هنــــا

هذا العطل جعلهم ينشرون ويكتبون على صفحاتهم عن هذا العطل المفاجئ في تطبيق ماسنجر، حيث أنه قبل أسبوعين تقريباً وجد بعض الرصد من تقارير أخرى لصحف عالمية بإصابة تطبيق

كما ان عطل ماسنجر يختلف من مستخدم لآخر . لذلك يوجد عند البعض أن تطبيق ماسنجر لا يعمل بصورة صحيحة من خلال استقبال وإرسال الرسائل، والبعض الآخر يشتكي من عدم فتح البرنامج مع إعطاء خطأ .

لذلك لأن العطل التقني يؤثر على البرنامج بشكل عام، كما اشتكى البعض الآخر من عدم عمل الفيس بوك مع إعطاء رسالة خطأ، حيث أنه ذكرت بعض وكالات الأنباء الروسية وذلك نقلاً عن الموقع الخاص بأعطال المواقع الالكترونية أن ماسنجر الخاص بموقع الفيس بوك تم تعرضه لعطل تقني .

عطل مفاجى فى الماسنجر و الواتس

كما ذكر الموقع أيضاً في توضيح له أن هذا العطل كان موجود في يوم 9 فبراير الماضي . حيث أن النسبة التي تضررت واشتكت من هذا العطل السابق بحوالي 42% .

ذلك بعدم التمكن من استقبال وإرسال الرسائل . حيث أصاب هذا العطل بعض المشاكل في تسجيل الدخول إلى موقع فيس بوك . الذين حدث عندهم مشكلة في فتح الفيس بوك نفسه كما ذكر موقع داون ديتكتور نسبة 32% من المستخدمين .

فى نهاية موضوعنا ننفى اسرة تحرير البريمو نيوز اى اشاعه حول الحريق فى شركة فيس بوك حيث لم تاتى لنا اى اخبار موثوقه عن الخبر . 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.