طلاق هند البلوشي ما سبب الطلاق من علي يوسف و التفاصيل الكامله

0

- Advertisement -

طلاق هند البلوشي ما سبب الطلاق من علي يوسف و التفاصيل الكامله

طلاق هند البلوشي ما سبب الطلاق من علي يوسف و التفاصيل الكامله . كما فوجئ جمهور الفنانة الكويتية هند البلوشي برد فعلها الغريب . ذلك بعدما أعلن الفنان العراقي علي يوسف طلاقها بـ “الثلاث” على الهواء . حيث تجاهلت البلوشي كلام يوسف .

كما قالت في مقطع مصور نشرته عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماع : ” حبيت اشكر كل جمهوري اللي ساعدني واللي واقف معاي وبحب اقول لكم اني الان رايحة ابدأ قصة نجاح أخرى ان شاء الله في مصر عندي اتفاقات وعندي مجموعة أعمال تليق فيكم وأوعدكم اني سأرجع هند اللي انتم عهدتوها ووايد أحبكم” . كما أضافت : ” هند ستبدأ من جديد من الصفر وأي شيء وأي شوائب دشت في حياتي تبقى شوائب ” .

طلاق هند البلوشي

- Advertisement -

حيث ظل الفنان على يوسف خلال المقطع الفيديو . يؤكد أنهم كانوا في علاقة عاطفية مصيرها الزواج . لكنه لم يكتمل هذا المشروع . انتهي عند هذا الحد، وأكمل كلامه خلال المقطع الفيديو قائلًا : ” وصار بيننا عمل والتقينا في تركيا وكان هناك مشروع، لكن هذا الموضوع ما تم ومو كامل، وطلعت هند اتكلمت وقالت انه زوجي وتم عقد قرانا بتركيا وهذا لم يحدث ولم يكن هناك عقد قران بتركيا واتحداها القانون التركي يمنع تعدد الزوجات كيف تم عقد القران هناك ” .

ونشر على يوسف صورة له على تطبيق إنستقرام معلقاً عليها : ” أنا أقول كافي وأتوقع صار الوقت اللي لازم تنتهي بيه كل هذه الفوضى”، وهو ما علقت عليه هند البلوشي بأنها هي من سينهي الفوضي قريباً.

ردت هند البلوشي في فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات موضحة أنها كانت تريد أن تعلن عن خبراً لجمهورها لكنها ستنتظر فترة من الوقت قبل الإعلان عنه، مؤكدة أنها لا تتتهرب من الإعلان عنه .

ما هو سبب الطلاق من علي يوسف

كانت هند البلوشي ظهرت في مقطع فيديو على الحساب الخاص بها على تطبيق “سناب شات” تلقت فيه مكالمة فيديو مع زوجها علي يوسف، ويعتبر هذا أول ظهور لهم معاً، بعد تردد الكثير من الشائعات حول علاقتهم. وظهرت هند في الفيديو وهي تسأل على عن أحواله، وهو يعيد عليها السؤال .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...