طريقه تشغيل ببجي بعد الحظر PUBG | طريقه تشغيل بابجي بعد منعها

0

- Advertisement -

طريقه تشغيل ببجي بعد الحظر PUBG | طريقه تشغيل بابجي بعد منعها حيث ان كثير من الحكومات حول العالم بدأت في عمل اجراءات لمنع لعبه بابجي الشهيره و التي يلعبها اكثر من 90% من الشباب حول العالم و ذلك لاسباب قد ادت لموت البعض منهم و تأثر اخرون بسبب اللعبه و فيما يلي من خلال مقالنا اليوم نعرض كيفيه حل مشكله منع ببجي من بلدك و طريقه تشغيلها علي الهاتف او الكمبيوتر بأسهل الطرق .

اقرء ايضا : شحن شدات ببجي مجانا الموسم 17 |شحن شدات PUBG MOBILE

منع لعبة ببجي في مصر

حاصرت لعبه بابجي PUBG في مصر عده اتهامات و التي منها نشر ثقافة العنف والعزلة في عالم افتراضي، و كان لزاما علي منظمات المجتمع المدني من التصدي لهذه الظاهره فتحرك البرلمان محاولا بشكل رسمي حظر اللعبة في مصر.

و صرح عده نواب بلجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن اللعبة من الألعاب الخطيرة التي تزرع العنف في الشباب، و انها أشد خطورة من لعبة الحوت الأزرق.

فقد حصدت لعبة PUBG شعبية كبيرة بين الألعاب الإلكترونية لدرجة انها دفعت طالباً بالمرحلة الثانوية إلى قتل معلمته بالإسكندرية، بسبب إدمانه الشديد للعبة حيث تصور منزل المعلمة ساحة قتال فسدّد إليها عدة طعنات بالسكين.

و بعد هذه الواقعه أثارت هذه اللعبة جدلاً كثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد وقوع ضحايا لها، كما تقدم بعض نواب البرلمان بإجراء محاولات عديدة لحظر لعبة “pubg”، داخل الدولة وذلك بالتعاون مع الجهاز القومي للاتصالات لحظر تلك الألعاب.

حظر لعبه بابجي PUBG

قرّرت عده دول إلي حظر اللعبة نتيجة آثارها السلبية على المجتمع وخصوصاً المراهقين، فقد تحوّل بعضهم إلى مدمن قاتل، عاشق للعنف، أو إلى كسول غير منتج، ومن هذه الدول:

الهند

- Advertisement -

و التي أصدرت السلطات الهندية قراراً رسمياً بالسجن لكل من يلعب لعبة “ببجي” داخل الأراضي الهندية، كما اعتقلت 10 مراهقين هنود، ولاقى هذا القرار سخرية كبيرة.

العراق

و علي صعيد اخر صادق مجلس النواب العراقي بالإجماع على مُقترح بحظر بعض الألعاب الإلكترونية الشهيرة ومن ضمنها “ببجي” في أبريل/نيسان 2019، مشيراً إلى تأثيرها السلبي على الشباب.

 الأردن

اما المملكة الأردنية الهاشمية أعلنت في بيان رسمي لها حظر لعبة “ببجي” في الـ6 من يوليو/تموز 2019 بشكل رسمي، حيث أكد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بالأردن أن الهيئة أوقفت ما يُسمى “ببجي”، ومنعها في المملكة نتيجة تبِعاتها السلبية التي انعكست على المجتمع بشكل كامل.

السعودية

كما أوصى مجلس الشورى السعودي بمنع لعبة “ببجي” بسبب الآثار السلبية التي تنجم عنها، بعد تلقي تقارير كثيرة تحذّر من عواقبها.

طريقه تشغيل لعبه بابجي بعد المنع

و لتشغيل اللعبه بعد حظرها في اي دوله يمكن ذلك بستخدام الكثير من البرامج المجانيه التي تقوم بتغير IP الخاص بالجهاز حتي يغير موقع الجهاز الي احد البلاد التي تسمح بلعبه بابجي و من هذه البرامج :

  1. برنامج Hotspot Shield
  2. برنامج Secure VPN‏
  3. برنامج UFO VPN Basic
  4. برنامج Yoga VPN
  5. برنامج الرعد VPN
  6. برنامج Touch VPN
  7. برنامج VPNhub

و من خلال تحميل تلك البرامج علي جهازك تستطيع لعب اللعبه بكل سهوله و بدون اي مشاكل تذكر

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.