طريقة التسجيل لمنتدي شباب العالم لدورته الرابعة بشرم الشيخ

0

- Advertisement -

طريقة التسجيل لمنتدي شباب العالم لدورته الرابعة بشرم الشيخ .عقد منتدى شباب العالم لأول مرة في نوفمبر 2017، حيث شارك شباب من جميع أنحاء العالم في محفَل دولي ثري وشاب. للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة. ومنذ ذلك الحين. أصبحت الفرصة متاحة أمام الشباب للتواصل مع كبار صانعي القرار، والتواصل مع شباب واعدين من المنطقة ومن كل أنحاء العالم. عازمين على جعل عالمنا مكاناً أفضل للجميع. وفي المنتدى، تشارك مجموعة متنوعة من الحضور. بما في ذلك رؤساء الدول والحكومات، والقادة الشباب الدوليين، والشباب الملهم في مُختلَف المجالات، والشخصيات الدولية البارزة ومجموعات شبابية من جميع أنحاء العالم.

كما أكدت سارة بدر المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم الإثنين على ضرورة حصول جميع الحاضرين المشاركين في المنتدى على لقاح فيروس كورونا . مشيرة إلى تدريب جميع المنظمين على الإجراءات الاحترازية لمساعدة المشاركين في منتدى شباب العالم ضمانًا لسلامة صحتهم. وأشارت المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم إلى إجراء فحص يومي لكافة المشاركين في المنتدى من خلال المجسات الحرارية وغيرها من وسائل الإجراءات الاحترازية.

- Advertisement -

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي حول إطلاق النسخة الرابعة من منتدي شباب العالم الذي يعقد في يناير المقبل بشرم الشيخ، وتنطلق فعاليات المنتدى في نسخته الرابعة بمشاركة ١٦٠ دولة من خلال عقد العديد من الجلسات والحلقات النقاشية ومسرح منتدى شباب العالم. وأشارت سارة بدر إلى أن الأكاديمية الوطنية للتدريب وضعت خطة محكمة لعقد المنتدى في شرم الشيخ اشترطت فيها سلامة جميع المشاركين في المنتدى من تداعيات فيروس كورونا.

وأكدت المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم على سلامة وصحة الضيوف المشاركين في منتدى شباب العالم باعتبارها أولوية أولى للأكاديمية. وقالت سارة هشام، عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، إن المنتدى بنسخه الثلاثة السابقة استقبل أكثر من 150 ألف شاب من كل 160 دولة في أنحاء العالم، وأشارت إلى الاشادة بالإسهامات التي قدمها في مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة. ومن المتوقع أن يناقش المنتدى العالم ما بعد كورونا وتأثير الجائحة على العالم، وكذلك ستتناول ورش العمل والجلسات موضوعات مهمة عن الطاقة والتحول الرقمي، ومستقبل ريادة الأعمال، والمبادرات التنموية التي تواجه الفقر

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.