طرق حل مشكله عطل واتساب و انستغرام وفيس بوك وماسنجر

0

طرق حل عطل واتساب و انستغرام وفيس بوك وماسنجر .

حل عطل واتساب و انستغرام وفيس بوك وماسنجر . تحدث العديد من المستخدمين حول العالم اليوم الجمعة . عن خلل في تطبيقات واتساب وأنستقرام وماسنجر . ما أدى إلى توقفها عن العمل نهائيا .

التعليقات من الشريكات المالكه

وانتشر ايضا على موقع “داون ديتيكتور” المتخصص في رصد أعطال التطبيقات . أبلغ آلاف المستخدمين عن “توقف تام” لجميع خدمات واتساب” و”أنستقرام” و”ماسنجر” . كما جاءت الشكاوى من توقف التطبيقات في أمريكا وألمانيا ومصر وقطر وتركيا والبرازيل وكولومبيا وتشيلي وغيرها من الدول . ولم تبدي  شركة فيسبوك المالكة للتطبيقات الثلاثة  حتى الآن على توقف الخدمات .

وينشر موقع داونديتيكتور الأعطال من خلال تجميع تقارير الحالة من عدة مصادر. وربما يعاني عدد أكبر من المستخدمين من انقطاع الخدمات .

عودة الخدمة

زاد  معدل الشكاوى من توقف الخدمة تراجع على موقع “داون ديتيكتور . بينما أكد بعض المستخدمين عودة التطبيقات للعمل . ويرصد موقع “داون ديتيكتور” الأعطال من خلال تجميع تقارير الحالة من عدة مصادر.

كما يعاني عدد أكبر من المستخدمين من انقطاع الخدمات . أو أنها لم تستأنف في عدد من الدول .

كما انه ليس معروفا إلى الآن مدى نطاق تعطل هذه الخدمات . إلا أن العديد من المستخدمين لجأوا إلى منصات التواصل الاجتماعي الأخرى للشكوى من تعطل خدمات التطبيقات الثلاثة .

تصريحه الشركه

قال موقع “داون ديدكتور”، المتخصص في مراقبة أعطال الشبكات الاجتماعية، إن واتساب وفيسبوك ماسنجر وانستغرام يواجهون مشكلات فنية . ونشطت وتيرة التغريد عبر تويتر عن أعطال تطبيقات فيسبوك.

وفي وقت لم تصدر شركة فيسبوك بيانا حول ما يجري، قال حساب Facebook Gaming الرسمي في Twitter إن “هناك عددًا من المشكلات التي تؤثر حاليًا على منتجات فيسبوك، بما في ذلك التدفق الرقمي الألعاب”، مٌضيفا أن فرقًا متعددة تعمل على هذه المشكلة.

اترك رد

Your email address will not be published.