صوفينار تقول عن طلاقها ” بيحب الستات و بيبص لغيرى “

0

- Advertisement -

صوفينار تقول عن طلاقها ” بيحب الستات و بيبص لغيرى “

صوفينار تقول عن طلاقها ” بيحب الستات و بيبص لغيرى ”  حيث صرحت الراقصة صوفينار ان سبب انفصالها عن زوجها بسبب حبه للستات، حيث علقت قائلة: “سيبته علشان العيب اللي كان فيه موجود في 99% من الرجالة، وهو إنه بيحب النسوان”.

أضافت قائلة أثناء حوارها مع المذيعة أميرة بدر قائلة: “لما كنت بمشى معاه الرجالة كلهم كانوا بيتفرجوا عليا، وهو بيتفرج على ستات تانية”.

صوفينار في اسوان

و كانت اخر جوله قات بها الراقصه صوفينار مؤخرًا هي جولة على مركب فى نيل أسوان و ذلك خلال زيارتها الاخيره لمحافظة أسوان، استعدادًا لمشاركتها فى إحياء حفل زفاف هناك وسط فرحه من جمهورها الكبير .

- Advertisement -

و قد أظهرت صوفينار، حبًا شديدًا لمشهد النيل فى أسوان حيث قامت بظهور “لايف” عبر صفحتها علي منصه التواصل الاجتماعي فيس بوك، لترصد جمال النهر فى محافظة أسوان، والمشهد الجمالى للمحافظة القابعة أقصى الجنوب، وأشادت صوفينار فى الفيديو بمشهد النيل فى أسوان، قائلة :” النيل مختلف جدًا فى أسوان جميل خالص”.

كما اشادت بجمال النيل و نصحت جميع السياح القادمين إلي مصر بضرورة تجربه هذه الاماكن الساحره الخلابه التي تسر الناظرين و وقالت عن مشهد النيل باسوان انه يعطي طاقه ايجابيه لمن ينظر اليه

اسباب طلاق صافينار

وعن سبب طلاقهما، قالت في برنامج سابق انها : “سافرت 10 أيام علشان أشوف أهلي في موسكو وكنت هرجع على شرم . مديرة أعمالي اللي كانت شغالة معايا جابتلي عقد شغل في البحرين لمدة 3 شهور . أنا وقتها كان بقالي 3 سنين مش برقص، ومضيت العقد من غير ما أرجعله ” .

حقيقه زواج مصطفي شعبان و صافيناز

الجدير ذكره أن صافيناز نشرت عددًا من الصور لها برفقة مصطفى شعبان . في شهر فبراير الماضي . و هي مرتدية فستان زفاف وتاج . بينما كان يرتدي الثاني بدلة الفرح، و انتشرت شائعات عن زواجها بالفنان مصطفي شعبان وردت على تعليقات المتابعين التي باركت لهما الزيجة، وبعد يومين فقط كانت الصور بالفعل منتشرة بشدة على “السوشيال ميديا”، مصاحبه شائعة زواجهما.

 

- Advertisement -

اترك تعليق