صور نادره لسميه الخشاب ومحمد رمضان من مسلسل رمضان الجديد

0

صور نادره لسميه الخشاب ومحمد رمضان من مسلسل رمضان الجديد .

صور نادره لسميه الخشاب ومحمد رمضان من مسلسل رمضان الجديد . شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها صورة عبر حسابها على موقع الصور الشهير انستجرام . من كواليس مسلسل موسى . وكانت الصورة تجمعها مع نجم العمل  . رمضان وعلقت سمية على الصورة قائلة: «براحة على الملبن يا موسى لينكسر» . كما كان رمضان نشر صورة له مع سمية الخشاب وعلق عليها كاتبا . «لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعك منه» . كما تصدرت بعدها سمية تريند البحث في موقع جوجل

فريق مسلسل موسي

مسلسل «موسى» يشارك في بطولته إلى جوار الفنان محمد رمضان كل من الفنانين . سمية الخشاب . وسيد رجب . وعبير صبري . ورياض الخولي . وهبة مجدي . وعارفة عبدالرسول . وتارا عماد . وصبري فواز . وحمدي الوزير . ومنذر رياحنة . وفريدة سيف النصر . وآخرين . وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن . ومن إخراج محمد سلامة . وإنتاج شركة سينرجي .

تعليق الفنانه سميه الخشاب علي الصور

كما تفاعلت الفنانة المصرية . سمية الخشاب . اليوم الجمعة . مع الضجة التي أحدثتها مغازلة مواطنها الفنان محمد رمضان لها . ضمن ترويجه لمسلسله الجديد “موسى” . الذي يشهد أول لقاء فني بينهما . كما كان رمضان قد شارك قبل أسبوع أول صورة تجمعه مع سمية الخشاب من أحداث مسلسل “موسى” . وعلق عليها بلسان شخصيته في العمل . “عندما يكون الملبن أمامك والدكتور يمنعك منه” .

وعلقت سمية الخشاب على مغازلة محمد رمضان لها . اليوم الجمعة . بنشر المزيد من الصور لها معه من نفس المشهد بمسلسل “موسى” . وعلقت عليها . “بالراحة على الملبن يا موسى لينكسر” . وأوضحت أن التعليق السابق على لسان شخصيتها في العمل “حلاوتهم” .

تصريحات سميه الخشاب

كما صرحت الفنانه سمية الخشاب في تصريحات خاصة  أمس الخميس . أن “محمد رمضان محارب . هو نجم مجتهد يطور من ذاته باستمرار… لا أعتقد بأنه سيتأثر بالصعوباتز.. من الطبيعي أن يواجه عقبات؛ لأنه “فنان شاطر”… أتمنى له التوفيق، وسعيدة بتعاوني معه”.

اترك رد

Your email address will not be published.