صور مهند الحمدي مع حبيبته

0

- Advertisement -

صور مهند الحمدي مع حبيبته

صور مهند الحمدي مع حبيبته حيث أثار الفنان والمقدم السعودي مهند الحمدي فضول معجبيه في الوطن العربي . بالاضافه الى ذلك بعد نشره صورة جديدة له برفقة فتاة مجهولة الهوية عبر حسابه الخاص الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام الذي يعتبر منصه رقميه لتبادل الصور ومقاطع الفيديو المصغرة وعلق علي الصوره قائلا : “ انتى انتى فقط ”

تعليقات المتابعين

حيث انه بعد ان بدأ المتابعون بمشاهدتها انهالت التعليقات على منشوره . حيث كان أغلبها تدور حول هوية حبيبة مهند الجديدة . ليتم طرح اسم الفنانة نور الغندور التي شاركت معه في مسلسل “جمان” . لكن استبعدوا أن تكون الفتاة الجديدة هي نور الغندور . كما انه يرجع السبب في ذلك الى اختلاف حجم الجسم . حيث ما توصل إليه المتابعون هو المكان الذي التقطت به الصورة وهو مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت .

من هى حبيبة مهند الحمدى

- Advertisement -

مهند الحمدي الفنان السعودي أثار ضجة يوم الخميس . حيث ان ذلك بعد أن أعلن عن ارتباطه بحبيبته . حيث نشر عبر حسابه على انستجرام . صورة رومانسية تجمعه بها لكنه لم يكشف عن وجهها أو هويتها . هو ما أثار تساؤلات الجميع حول هويتها .

كما ان الفنان مهند الحمدي ظهر في الصورة التي أعلن من خلالها ارتباطه . حيث كان يحتضن حبيبته خلال تواجدهما في أحد الأماكن في بيروت . كما علق على الصورة قائلًا : أنتِ وأنتِ فقط” . حيث حرص عدد كبير من أصدقائه ومتابعيها على تهنئته بارتباطه . لكن البعض تساءل عن هوية حبيبته، وهل ارتبط الثنائي بشكل رسمي وأقاما حفل خطوبتهما أم لا، إلا أنه تجاهل التعليقات وتمسك بأن تصبح حبيبته مجهولة لدى متابعيه في هذه الفترة .

تهنئ الفنان مهند الحمدى

وكان من بين الذين هنأوا الفنان السعودي مهند الحمدي بعد إعلانه ارتباطه، مصممة الأزياء السعودية العنود بدر والإعلامية الأردنية دانا أبو لبن والإعلامي السعودي علي المشعل والإعلامية سارة مراد، ووديع النجار وغيرهم، وتمنى الجميع لمهند الحمدي وحبيبته السعادة معًا في حياتهما الجديدة.

 

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال مهند الحمدي كان مسلسل “دفعة بيروت” الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد، ونجح المسلسل في خطف أنظار المتابعين، والعمل يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنانة فاطمة الصفي، نور الغندو

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.