صور فضيحه نادي الجزيره شاهد الصور الكامله لفضيحة نادى الجزيره و المسربه

0

- Advertisement -

صور فضيحه نادي الجزيره شاهد الصور الكامله لفضيحة نادى الجزيره و المسربه

صور فضيحه نادي الجزيره شاهد الصور الكامله لفضيحة نادى الجزيره و المسربه . كما انه فى الساعات الأخيرة تداول رواد مواقع التواصل . صورا مسيئة و خادشه للحياء . لحلوى على شكل أعضاء تناسلية . ذلك خلال الاحتفال بأحد أعياد الميلاد فى نادى الجزيرة . و بعد ضجة كبرى و انتقادات . اتضح أن الصور تعود إلى يوم 10 يناير الجارى . عندما احتفلت مجموعة من العضوات بعيد ميلاد إحداهن . فى النادى الراقى بتلك الحلوى المثيرة للجدل .

صور فضيحه نادي الجزيره

وبعد مرور عدة أيام تم نشر الصور . على إحدى الجروبات المنتسبة لأعضاء النادى . هو ما أثار غضب و استياء الجميع . و بعدها تناقلتها باقى صفحات السوشيال . و المواقع الإخبارية بشكل واسع . على الفور قررت وزارة الشباب و الرياضة . كما تشكيل لجنة قانونية للتحقيق فى الأزمة . و اتخاذ القرارات المناسبة .

كما طلبت الوزارة من مجلس إدارة النادى . تحويل المشاركين فى حفلة الصور الخادشة للتحقيق . ذلك بشكل مبدئى، لحين استكمال باقى الإجراءات القانونية.

- Advertisement -

نادي الجزيرة

وعبَّر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم بعد انتشار واقعة الحلوى في نادي الجزيرة، مطالبين المسئولين بضرورة التحقيق في هذه الواقعة واتخاذ إجراء صارم حيالهم.

أزمة حلوى الأعضاء التناسلية في نادي الجزيرة

وتم تحديد مصدر الحلوى التي أثارت الجدل، وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية القبض على صانعة الحلوى الجنسية وإحالتها إلى النيابة العامة التى أمرت بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه.وأمرت نيابة قصر النيل إخلاء سبيل صانعة الحلوى الجنسية فى حفل عيد ميلاد نادي الجزيرة بكفالة 5 آلاف جنيه، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

و بمواجهتها أمام النيابة العامة، أنكرت جميع الاتهامات الموجهة لها .

صانعة الحلوى الجنسية بنادي الجزيرة

وكشف مصدر أمني تفاصيل واقعة القبض على سيدة تصنيع التورتة الجنسية التي احتفلت بها مجموعة من السيدات أعضاء نادي الجزيرة لعيد ميلاد إحداهن، موضحًا أن المتهمة تلقت طلب من إحدى السيدات بتجهيز تورتة للاحتفال بعيد ميلاد إحدى صديقاتهن، وقررت تجهيزها حلوى على شكل أعضاء تناسلية لجذب المواطنين لها ويصبح مصنعها تريند حتى تتمكن من أرباح من المبيعات.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.