صور شريان الديحاني عبارات خلفيات شريان الديحاني و الانستقرام الرسمى

0

- Advertisement -

صور شريان الديحاني عبارات خلفيات شريان الديحاني و الانستقرام الرسمى

صور شريان الديحاني عبارات خلفيات شريان الديحاني و الانستقرام الرسمى . كما ان شريان الديحاني من مواليد دولة الكويت عام (1994) شاعر كويتي . برز أسم الشاعر شريان عبد العزيز مرزوق شريان الديحاني في الأصبوحات والأمسيات الشعرية . كما كانت موهبته هي لعب كرة القدم والإبداع فيها .

لكنه تعرض للاصابة التي جعلته يغير ميوله إلى الشعر فلم ييأس بعد الإصابة، وأتجه الي الشعر ليتميز بحب التحدي فهو دائما يسعى لأن يحتل مكانة عظمى في مجال ويسعى للبحث عن التقدم والتطوير بالإضافة إلي ذلك فهو يحترم من حوله ولا يتعدي علي أحد .

فهو يحمل الكثير من الصفات المشتركة من أبويه فهو ورث عن والدته الصبر والهدوء ومن والده التضحية . وأكد أن من ساعده لي التقدم والابداع في هذا المجال هي والدته فهي من وقف بجانبه وشجعة .

صور شريان الديحاني

- Advertisement -

يتساءل العديد من محبي الشاعر الكويتي شريان الديحاني، وذلك بعد أن لاقت صفحته عبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، رواجا كبيرة ومتابعة من قبل الجمهور في الخليج العربي .

حيث يخطي بشعبية كبيرة بين المواطنين في الكويت من خلال قصائده .

وتصدر وسم الشاعر الكويتي شريان الديحاني، محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، مما زادت التساؤل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن معلومات الشخصية، إذ ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي.

اعمال شريان الديحانى

أفادت وسائل إعلام محلية، بأن الشاعر الكويتي شريان الديحاني، متزوج بالفعل، من احدي الفتيات، وسبق وأن أوضح ذلك، من خلال نشره لصورة أبنه الذي رفض الكشف عن أسمه، ولكنه كتب علي الصور قائلاً :”الشريك”، في إشارة، أنه نجله الذي سوف يسير علي خطاه في المستقبل.

وكان الشاعر الكويتي الديحاني قد نشر عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة الى ابنه، إذ يتابع الكثير من المواطنين حساب الشاعر من اجل الاطلاع على كافة الاشعار الذي يقوم بنشرها عبر موقع تويتر ونشر أبيات شعر .

  1. ياللي وطن قلبي.
  2. يا أصعب أسئلة عمري.
  3. ابشرك بادي اتعلق باحد ثاني.
  4. أنا مشتاق لفلانة.
  5. ياداعيتني بالهوى .. والهوى زان.
  6. سيدة إبريل.
  7. يهمني ماضيك.
  8. كل عام وانت الغير.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.