صور رهف القنون | رسالة مايا خليفه بعد نشر صورة فاضحه لرهف القنون

0

- Advertisement -

صور رهف القنون | رسالة مايا خليفه بعد نشر صورة فاضحه لرهف القنون

صور رهف القنون | رسالة مايا خليفه بعد نشر صورة فاضحه لرهف القنون . نشرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ​رهف القنون​ المعروفة أيضاً بـ رهف محمد صورة لها على صفحتها عبر خاصية القصص السريعة من الموقع الاباحي الذي تنشر صورها ومحتواها الجريء عليه مقابل مبلغ مالي يدفعه المشتركون ليشاهدوا ما تنشره .

وفي هذه الصورة ظهرت بشورت أبيض قصير جدا يشبه الملابس الداخلية وغطت صدرها بالكريما ماسكنة زجاجة الكريما ووضعت لينك الموقع الذي تتعامل معه كونها تحصد على المال مقابل نشرها كل هذه الصور . كما ان هذه ليست المرة الاولى التي تثير فها رهف القنون الجدل بهذه الطريقة .

صور رهف القنون

- Advertisement -

لمشاهدة فيديوهات و صور رهف القنون قبل الحذف اضغط  هنـــا

عادت السعودية رهف القنون بإثارة الجدل وإغضاب الجمهور ؛ بعد نشرها أحدث صور لها  و على ما يبدو أنها لن تسمح لأي يوم أن يمر من دون أن تثير الجدل بسبب طبيعة الصور التي تشاركها في محاولة لجلب الانتباه إليها أو تصدر الترند .

هذه المرة شاركت الناشطة السعودية صورة لها وهي ترتدي مايوه السباحة المكون من قطعة واحدة، هذه ليست المرة الأولى التي تشارك بها رهف مثل هذه الصور إلا أنها في هذه المرة كانت ترتدي مايوه ضيق أظهر المنطقة الأمامية “المنطقة الحساسة” بطريقة مبالغ بها ومؤذية للعين .

رسالة مايا خليفه لرهف القنون

رهف محمد القنون (11 مارس 2000) هي فتاة سعودية أثارت قضيتها الرأي العام في السعودية وخارجها بعد هروبها من أهلها المقيمين في الكويت إلى تايلاند بدعوى التعنيف الأسري .

كما ولدت رهف عام 2000 في السعودية وعاشت وترعرت هناك حتى سن التسعة عشر . حيث يشغل والدها منصب محافظ مدينة السليمي في منطقة حائل . ولديها تسع أشقاء . حسب  تصريحات رهف فإن أسرتها منعتها من الدراسة في الجامعة التي تريد هي الدراسة فيها كما حبسها شقيقها بمساعدة من والدتها لشهور وذلك بعدما قصت شعرها بل تعرضت للإيذاء الجسدي والنفسي وكانت قاب قوسين أو أدنى من أن يُفرض عليها زواج تقليدي بدون رغبتها .

- Advertisement -

اترك رد