صور تصادم القطارين بسوهاج | لحظات التصادم من داخل القطار ترجف لها القلوب

0

- Advertisement -

صور تصادم القطارين بسوهاج | لحظات التصادم من داخل القطار ترجف لها القلوب

صور تصادم القطارين بسوهاج | لحظات التصادم من داخل القطار ترجف لها القلوب . كما أكد مصدر بهيئة الإسعاف في مصر . اصطدام قطار مكيف بقطار ركاب من الخلف بدائرة مركز طهطا بسوهاج . كما نتج عنه خروج 3 عربات عن القضبان و وجود عدد من الضحايا.

كما تلقت الأجهزة التنفيذية و هيئة السكة الحديد بلاغا بوجود حادث تصادم قطارين . و جار اتخاذ اللازم بحسب مصدر بالسكة الحديد . توقفت حركة المسير لوجه بحري للقطارات، نظرا لحادث بقطار 157 المميز واصطدامه بقطار مكيف في سوهاج .

كما شهدت محافظة سوهاج في الصعيد . تصادم قطارين في مركز طهطا، مما أسفر عن وقوع عدد من الجرحى . وفقا لمصدر أمني صرح لموقع سكاي نيوز عربية، فإن التصادم وقع بين قطارين أحدهما من الدرجة المميزة وآخر من الدرجة المكيفة، وذلك أمام قرية الصوامعة التابعة لمركز طهطا بمحافظة سوهاج.

صور تصادم القطارين بسوهاج

وأضاف المصدر أنه فور تلقي البلاغ بوقوع الحادث انتقلت الأجهزة الأمنية للمكان لإنقاذ الركاب ونقل المصابين والوقوف على عدد الضحايا وأسباب الحادث التي لم تتضح بعد، وسيتم إعلان التفاصيل كافة.

- Advertisement -

وأمر النائب العام بالتحقيق العاجل في حادث الاصطدام، قد انتقل فريق من النيابة العامة لمباشرة إجراءات التحقيق.

أعلنت وزارة الصحة المصرية عن وفاة 32 مواطناً وإصابة 66 آخرين في حادث تصادم قطارين، الجمعة، بمحافظة سوهاج جنوب مصر.

لحظات التصادم من داخل القطار

قال البيان: “أعلنت وزارة الصحة والسكان عن وفاة 32 مواطناً وإصابة 66 آخرين في حادث تصادم قطارين بمركز طهطا، بمحافظة سوهاج”، مشيرة إلى أنه تم الدفع بـ36 سيارة إسعاف لمكان الحادث لنقل المصابين للمستشفيات.

وتوقفت حركة القطارات بالوجه القبلي والبالغ عددها ٤٦ رحلة في الذهاب والعودة، وذلك نتيجة تصادم قطاري سوهاج في قرية الصوامعه التابعة لمحافظة سوهاج، والذي تسبب في إصابة العشرات من بين الركاب.

وتتوجه الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان إلى محافظة سوهاج لمتابعة الحالة الصحية للمصابين في حادث تصادم قطارين بمركز طهطا بمحافظة سوهاج .

ووفقا لشاهد عيان من موقع الحادث فإن أحد القطارين اصطدم بالآخر من الخلف، وأن سيارات الإسعاف حضرت للمكان للعمل على نقل المصابين فضلا عن حضور عدد من مسؤولي المحافظة والسكك الحديدية.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.