صرف مرتبات شهر مارس 2021 مفاجاه للعاملين بالقطاع الحكومي صرف المرتب اليوم

0

- Advertisement -

صرف مرتبات شهر مارس 2021 مفاجاه للعاملين بالقطاع الحكومي صرف المرتب اليوم

صرف مرتبات شهر مارس 2021 مفاجاه للعاملين بالقطاع الحكومي صرف المرتب اليوم . كما تبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر مارس الجاري . ذلك للعاملين بالجهاز الإداري للدولة غدا الثلاثاء وعلى مدار 3 أيام . على أن يتم تقسيم الوزارات والجهات المختلفة على الأيام الثلاثة . كما ان ذلك وفقا لما قالته الوزارة عبر بيان سابق .

كما تقسم وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2021 على 3 أيام مراعاة لعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي ATM في يوم واحد . لصرف هذه المرتبات للوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد و المنتشر بكثافه فى شتى ارجاء العالم .

صرف مرتبات شهر مارس

كما من المقرر أن يتم صرف المرتبات للعاملين في 26 وزارة و ايضا هيئة يوم الثلاثاء 23 مارس الجاري . كما تتضمن وزارات الصحة . و ايضا التضامن الاجتماعي و التموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة، وقطاع الأعمال العام، وشؤون مجلس النواب، والداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والبيئة، والسياحة، والبترول .

كانت وزارة المالية أعلنت عن موعد رواتب شهر مارس 2021 شهر مارس 2021 لكافة الوزارات والهيئات التابعة لها، أمس من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على أن يبدأ الصرف غدًا الثلاثاء الموافق 23 مارس ويستمر حتى يوم 29 من نفس الشهر.

- Advertisement -

مفاجاه للعاملين بالقطاع الحكومي

قسمت الوزارة موعد رواتب شهر مارس 2021 لعدة مجموعات، وتشمل المجموعة الأولى التي تتقاضى رواتبها يوم 23 مارس، وزارة الصحة، والتموين، والنقل، والتضامن الاجتماعي، والاتصالات والقوى العاملة .

بالاضافه الى الإنتاج الحربي، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج . والداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة والطيران المدني . والبيئة، والسياحة والبترول، بالإضافة إلى قطاع الأعمال العام، وشؤون مجلس النواب.

صرف المرتب اليوم

كما أتاحت وزارة المالية مواعيد صرف المرتبات للشهر الجارى . تلك التي تبدأ الثلاثاء المقبل . هذا حسب الجهة التابع لها الموظف . ستبدأ الوزارة من يوم الثلاثاء الصرف لعدة وزارات وهيئات تابعة لها . وتستكمل عملية الصرف أيام 24 و25 مارس . ذلك لبقية الهيئات وفي يومي 28 و29 مارس سيكون المرتب متاحًا لجميع موظفي الدولة في بطاقاتهم البنكية .

كما ستصرف المرتبات يوم الخميس للعاملين بمشيخة الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، وباقي الجهات الأخرى التي لم تصرف مرتباتها يومي الثلاثاء والأربعاء.

وستتيح وزارة المالية صرف مرتبات العاملين بجميع جهات الجهاز الإداري للدولة يومي الأحد والاثنين المقبلين 28 و29 مارس الجاري لمن لم يصرف راتبه خلال الأسبوع الجاري .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.