صافينار تكشف عن اسباب طلاقها ” اسباب صادمه لاول مره “

0

- Advertisement -

صافينار تكشف عن اسباب طلاقها ” اسباب صادمه لاول مره “

صافينار تكشف عن اسباب طلاقها ” اسباب صادمه لاول مره ” . كما قالت الراقصة صوفينار . إنها تركت زوجها الأول بسبب حبه للستات .  حيث علقت قائلة : ” سيبته علشان العيب اللي كان فيه موجود في 99% من الرجالة . و هو إنه بيحب النسوان ” . كما أضافت أثناء حوارها مع المذيعة أميرة بدر قائلة ايضا : ” لما كنت بمشى معاه الرجالة كلهم كانوا بيتفرجوا عليا . هو بيتفرج على ستات تانية ” . حيث قامت الراقصة صوفينار مؤخرا بجولة على مركب فى نيل أسوان خلال زيارتها لمحافظة أسوان . ذلك استعدادا لمشاركتها فى إحياء حفل زفاف هناك .

صافينار باسوان

حيث أظهرت صوفينار . حبا شديدا لمشهد النيل فى أسوان . كما ظهرت “لايف” عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك .  لترصد جمال النهر فى محافظة أسوان . و الجدير بالذكر المشهد الجمالى للمحافظة القابعة أقصى الجنوب . كما أشادت صوفينار فى الفيديو بمشهد النيل فى أسوان قائلة : ” النيل مختلف جدًا فى أسوان جميل خالص”.

- Advertisement -

تصريحات صافينار عن زوجها السابق

استطردت الراقصة الاستعراضية صافينار : ” هو كان بيحبني أوي . بس عينيه كانت زايغة ، وكنت دايمًا بقوله رجلي على رجلك يا روح مامي ، وأنا برضو كنت غيرانة جدًا ” .

اسباب طلاق صافينار

وعن سبب طلاقهما، قالت: “سافرت 10 أيام علشان أشوف أهلي في موسكو وكنت هرجع على شرم . مديرة أعمالي اللي كانت شغالة معايا جابتلي عقد شغل في البحرين لمدة 3 شهور . أنا وقتها كان بقالي 3 سنين مش برقص، ومضيت العقد من غير ما أرجعله ” . الجدير ذكره أن صافيناز نشرت عددًا من الصور لها برفقة مصطفى شعبان . في شهر فبراير الماضي . و هي مرتدية فستان زفاف وتاج . بينما كان يرتدي الثاني بدلة الفرح، وردت على تعليقات المتابعين التي باركت لهما الزيجة، وبعد يومين فقط كانت الصور بالفعل منتشرة بشدة على “السوشيال ميديا”، مصاحبه شائعة زواجهما.

حقيقة صور صافينار القديمة

ولكن في الحقيقة اتضح أن الصور قديمة، وتعود إلى مشاركتهما في مسلسل “أبو البنات” الذي عُرض في 2016، ولكن عدم رد صافيناز على المباركات أثارت الجدل.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.