شهد اخت هند القحطاني ويكيبيديا | هل شهد أخت هند القحطاني

0

- Advertisement -

شهد اخت هند القحطاني ويكيبيديا | هل شهد أخت هند القحطاني حيث تصدر هاشتاق يحمل اسم ظهور شهد أخت هند القحطاني و ذلك في يوم الأربعاء الموافق 13 يناير لعام 2021 و انتشر انتشار واسع علي منصه التواصل الاجتماعي تويتر، بعد ادعاء إحدى مشاهير سناب شات أنها شقيقته هند القحطاني الصغرى.

شهد القحطاني اخت هند القحطاني ويكيبيديا

حيث علقت عده مصادر مطلعه عبر تويتر إن قصة الهاشتاق تتمثل في أن مشهورة سعودية اسمها شهد ادعت أنها أخت هند القحطاني الشهيره علي منصات التواصل الاجتماعي و تقيم في أمريكا منذ عدة سنوات.

وحسب المصادر، فإن شهد ليست شقيقة هند القحطاني إنما ادعت ذلك حيث انها قامت بإستغلال الشبه الكبير بينهما في المظهر الخارجي؛ بهدف الترويج لحسابها الجديد على تطبيق السناب شات.

- Advertisement -

وأضافت أن الهاشتاق كان الاكثر تداولا علي منصه تويتر كما تصدر محركات البحث عن من هي اخت هند القحطاني شهد و ما هو حسابها علي تطبيق سناب شات

كما تابعت المصادر ان هذه ليست اول مره لشخص يقوم بهذا الادعاء حيث حدثت من قبل مع احد الاشخاص بالمملكه العربيه السعوديه حيث اعلن عن انه اخ شقيق لهند القحطاني

سناب شهد القحطاني

و هناك الكثيرون يبحثون عن حساب سناب الشخصي لأخت هند القحطاني شهد و حسابها الرسمي ايضا علي انستقرام و كانت هند القحطاني قد صارت حديث النشطاء في المنصات الاجتماعية الساعات الأخيرة، بعد أن فضلت الرد على منتقدي تعاملها مع أبنائها وقيامها بتصويرهم للإعلانات.

وقبل أيام، ادعى شاب سعودي أنه ابن هند القحطاني لكنها نفت ذلك، فيما خرج آخر الساعات المنصرمة يطلب منها الزواج وأنه يوافق على شروطها دون النظر إلى شيء.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.