شمس الكويتية بإطلالة جريئة شاهد الصور كامله عبر سناب والانستقرام الرسمى لها

0

- Advertisement -

شمس الكويتية بإطلالة جريئة شاهد الصور كامله عبر سناب والانستقرام الرسمى لها

شمس الكويتية بإطلالة جريئة شاهد الصور كامله عبر سناب والانستقرام الرسمى لها . كما نشرت المطربة شمس الكويتية صورة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” . كما ظهرت بإطلالة جريئة وجذابة . وهو ما أبرز من رقة وجمال إطلالتها . كما انه ايضا ما عبر عنه متابعوها عبر التعليقات .

وتألقت شمس الكويتية وهي فستان مشجر باللون الأصفر والأسود بأكمام طويلة وقصة مميزة من منقطة الصدر، وهو ما ابرز من رقة وجمال إطلالتها . وتألقت شمس الكويتية وهي ترتدي فستانا طويلا باللون الأصفر يشبه الفوطة بتصميم الكب بحزام باللون الأسود على منطقة الخصر فيما اختارت حقيبة باللون الأسود اللامعة، وهو ما أبرز من رقة وجمال إطلالتها .

يذكر أن شمس الكويتية قد أشعلت الجدل منذ فترة بتغريدتها التي كتبتها من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة :”شوارع نظيفة وهادية.. بيوت معقمة.. نساء ماكثات بالبيوت.. أطفال تحت العناية المنزلية.. تجمع أسري.. انخفاض التلوث بنسبة 50%..

شمس الكويتية بإطلالة جريئة

مستشفيات متأهبة.. أطقم طبية منظبطة ومستعدة.. طوابير منتظمة.. ملاهي مغلقة.. شباب مسؤول.. مساواة بين الفقراء والأغنياء.. معاصي أقل.. دعاء وصلوات.. فايروس الكورونا اعادة تربية البشر“.

- Advertisement -

لكنها تعرضت للانتقادات الشديد بسبب تلك التغريدة التي اعتبرها الكثيرون لا تراعي حالة الخوف والهلع التي يعيشها أغلب سكان العالم حالياً، مما دفعها للدفاع عن نفسها بتغريدة أخرى كتبت من خلالها: “كن في الحياه كلاعب وليس كحكم لأن الأول يبحث عن أهداف والآخر يبحث عن الأخطاء“ .

شاركت الفنانة شمس الكويتية جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة “إنستجرام”، وظهرت شمس بإطلالة جذابة ومختلفة حيث ارتدت فستان بأكمام طويلة من قماش القطيفة باللون الوردي وأكملت إطلالتها بارتداء قبعة وجوانتي من نفس اللون، وهو ما أبرز أناقتها.

شاهد الصور كامله عبر الانستقرام

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_)

كما تتميز شمس الكويتية؛ بوضع المكياج الكثيف ووضع الألوان الغامقة من المكياج من رسم العيون الكحل الأسود والايشادو الغامق ووضع أحمر الشفاه الداكن.

كما أوضحت شمس الكويتية فى لقاء تليفزيونى، أن شيرين عبد الوهاب لا تدرك ما تقوله لذلك لا أستطيع أن ألومها على أى من تصريحاتها ما عدا تصريح وحيد كان بمثابة جهل منها وهو الخاص بالعنوسة والذي أثار الجدل في إحدى الحفلات بالخارج .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.