شرين عبد الوهاب وتصريح اخير عن سبب ظهورها بعد الطلاق متخلية عن شعرها

0

- Advertisement -

شرين عبد الوهاب وتصريح اخير عن سبب ظهورها بعد الطلاق متخلية عن شعرها . حيث كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تفاصيل علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب ومدة زواجهما. وقالت شيرين خلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية «عشت أربع سنين بنام على الكنبة، لكن بوهم نفسي إنهم كانوا حلوين، من فضلكم اضحكوا عليا وقولوا إنهم سنين حلوين وسيبولي ذكرى حلوة يعني»، مؤكدة أن الله سترها معها لأنه يريد ذلك.

ايضا من خلال اتصال هاتفى، أجرته الفنانة شيرين عبد الوهاب مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، أكدت شيرين أن ما كتب عبر خاصية الاستورى على موقع تبادل الصور انستجرام على صفحة حسام حبيب، هو كلام سخيف، وأمه هي اللى كتبت الكلام ده، علشان هو ابن أمه، والحيلة الدلوعة وعايز كلمته مسموعة، نافش نفسه على مفيش. وأضافت شيرين خلال المداخلة الهاتفية، أنها قضت 4 سنوات من العذاب، وفى سخرية من الحديث، قالت شيرين لـ نضال: اضحكوا عليا وخلونى أصدق أن السنين اللى فاتت كانوا حلوين، يمكن أصدق، وهى إشارة منها أنها مرت بأصعب تجربة في حياتها.

- Advertisement -

وفاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها بإطلالتها الجديدة، حيث قامت بإزالة شعر رأسها بالكامل، وقالت للجمهور خلال الحفلة: “اقبلوني بشكلي ده، وانتوا عارفين أنا كده فقت”، مداعبة الفنانة أصالة “أنا بتحدي أصالة المرادي لن تستطيع أن تفعل هذا” وأشارت إلى شعرها. وأكدت شيرين أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مضيفة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي”.

أشارت شيرين، إلى أن ربنا هو نصير الغلابة، وأى حد بيتعرض لظلم ربنا بيكون نصيره، لافتة إلى أنها بنى أدمة حلوة وزى العسل، والحمد لله أسنانى اتعدلت وبقيت حلوة.

وردت شيرين على سؤال صادم من نضال الأحمدية، لم تنتحرى من شدة التعنيف، هل لم تنتحرى من شدة إيمانك؟، لترد شيرين أنها حاولت الانتحار، لكن ربنا سترها معايا لغاية دلوقتى، لكن أنا عملت كل حاجة تخلينى أموت، لكن يبدو أن ربنا مش عايزنى دلوقتى”.

 

- Advertisement -

اترك رد