شحن شدات ببجي مجانا الموسم 17 |شحن شدات PUBG MOBILE

0

- Advertisement -

شحن شدات ببجي مجانا الموسم 17 |شحن شدات PUBG MOBILE حيث يلجأ الكثيرون من لاعبي اللعبه الشهيره ببجي موبيل إلي شحن شدات و ذلك للحصول علي اسلحه جديده او ازياء لشخصيات اللعبه و التي تحتاج إلي مبالغ من الاموال لتوفيرها و من خلال مقالنا اليوم سوف نعرض طريقه مجانيه للحصول علي شحن شدات ببجي مجانا

شحن شدات PUBG MOBILE

هناك الكثير من الطرق المميزة لشحن شدات ببجي موبايل مجانا و لكن من خلال المقال اليوم سنحاول أن نشرح لكم قرائنا الاعزاء افضل الطرق و التي كانت من خلال التطبيق الذهبي حيث تعد أهمية هذا التطبيق الجديد في سهولة التعامل معه علي العكس من التطبيقات المعقدة التي تلزم المستخدم بالعديد من الخطوات ، فيمكن من خلال التطبيق تحويل النقاط إلي شدات ببجي موبايل مجانا، كما يمكن ايضا لعشاق لعبة فري فاير استعمال نفس التطبيق أيضاً  ، لذا ننصح المستخدمين به حتي تتمكن من شحن الشدات من هذا التطبيق EZ cash قم على الفور بإتباع الخطوات التاليه :

- Advertisement -

شحن شدات ببجي مجانا الموسم 17 بالتطبيق الذهبي بسرعة خرافية

ان تطبيق ezcash يمكن من خلاله الحصول علي مئات من شدات ببجي بصوره مجانه و بصفة مستمرة إذا قمت بإتباع الخطوات الآتية:

  1. قم بالدخول علي متجر جوجل بلاي أو ابل ستور ثم تحميل تطبيق ezcash.
  2. بعد ذلك قم بتسجيل الدخول و كتابة كافه البيانات (الاسم الاول، الاسم الثاني، البريد الالكتروني، الرقم السري، إعادة الرقم السري).
  3. بعد الدخول على التطبيق ستحصل مباشرة على 50 نقطة.
  4. قم بالدخول على scratch catch و تقوم بعملية الخربشة على المربعات لتحصل على النقاط حسب حظك ممكن تخربش المربع تجد مئات النقاط.
  5. و يتم إضافة النقاط مباشرة على رصيدك.
  6. كما يوجد عملية مشاركة للفيس بوك وتويتر كل عملية مشاركة تحصل على نقاط كثيرة.
  7. و يوجد مسابقة الإعلانات و التي منها تحصل على النقاط من خلال مرور زمن الإعلان.
  8. في النهاية يمكنك التعرف على العدد الكلي التي قمت بتجميعة من النقاط وإنهاء عملية شحن PUBG MOBILE مجانا.

كما ان هناك الكثير من الطرق الأخري مثل الحصول علي بطاقات جوجل بلاي المدفوعة مسبقا مثل الهدايا المجانية التي تقدمها أصحاب القنوات اليوتيوب أو من خلال بعض التطبيقات المتميزة التي تمنحنك هذه البطاقات نظير التفاعل معها في الأدلاء بالرأي حول جودة التطبيق أو من خلال مشاركة التطبيق أو غير ذلك.

 

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...