شاهد نزال كونور ضد داستن بورييه كامل UFC Arabia StarzPlay HD

0

- Advertisement -

شاهد نزال كونور ضد داستن بورييه كامل UFC Arabia StarzPlay HD

شاهد نزال كونور ضد داستن بورييه كامل UFC Arabia StarzPlay HD . كما سوف تبث قناة أبو ظبي الرياضية hd 1 للرياضة القتالية . كما يمكنكم متابعين موقع البريمو نيوز مشاهدة نزال كونور ضد داستن بورييه . حيث اننا سوف نقوم بالبث المباشر في بطولة 257 UFC Arabia StarzPlay بجودة عالية و ايضا بدون تقطيع .

مواعيد نزال كونور ضد داستن بورييه

كما يبدأ النزال صباح يوم الأحد 24 يناير 2021 في المواعيد التالية :

  1. مكة المكرمة السعودية يعرض في تمام الساعة السادسة صباحاً .
  2. أبوظبي الإمارات يعرض في تمام الساعة السابعة صباحاً .
  3. القاهرة مصر يعرض في تمام الساعة الخامسة صباحاً .
  4. الرباط المغرب يعرض في تمام الساعة الرابعة صباحاً .
  5. نواكشوط موريتانيا يعرض في تمام الساعة الثالثة صباحاً .

شاهد نزال كونور ضد داستن بورييه كامل

- Advertisement -

كما يشار إلي أن آخر نزال جمع بين المقاتل كونور مكغريغور و ايضا داستن بورييه كان في عام 2012 . الذى أنتهي وقتها بفوز “ كونور بضربة قاتلة بعد 90 ثانية من عمر النزال فقط .

كما انه من المقرر أن يتم عرض النزال بجودة عالية من خلال قناة “ UFC Arab ” . كما يتم بثه عبر موقع تويتر و يوتيوب أون لاين . ذلك بشكل مجاني . كما يحتضن النزال حلبة “ جزيرة ياس ” في الإمارات المملكة العربية المتحدة . حيث سوف يذاع علي “ أبوظبي الرياضية 4 ufc ” .

داستن بورييه ويكيبيديا

من مواليد 19 يناير 1989 يُعد فنان أمريكي محترف، يلعب حاليًا في مجال الوزن الخفيف في بطولة القتال النهائي (UFC). كما أنه بطل سابق للوزن الخفيف في UFC. برز في مجال الفنون القتالية منذ عام 2009 ، كما شارك في WEC. وفي 22 ديسمبر 2020 جاء ترتيبه بالمركز الثاني في تصنيفات UFC للوزن الخفيف.

كونور ماكغريغور ويكيبيديا

من مواليد 14 يوليو 1988 يُعد فنان وملاكم أيرلندي، كما أنه بطل في بطولة القتال النهائي (UFC) في وزن الريشة والوزن الخفيف. منذ 20 كانون الثاني (يناير) 2021 جاء ترتيبه بالمركز الـ13 في تصنيفات الرجال بالجنيه الاسترليني

وفي 24 ديسمبر 2020 ، احتل المرتبة الرابعة في تصنيفات UFC للوزن الخفيف.وينتظر الكثيرون من عشاق الفنون القتالية في الوطن العربي، أنطلاق نزال الأبطال الأسطورة داستن بورييه ضد كونور 2021، وذلك بعد 7 سنوات مضت علي الثنائي ولم يقابلوا بعضهما البعض، الأمر الذي يجعل من النزال تشويقاً أكثر .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.