شاهد مسلسل نسل الاغراب الحلقه 27 كامله مسربه عبر التليجرام بروابط حلقات المسلسل

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل نسل الاغراب الحلقه 27 كامله مسربه عبر التليجرام بروابط حلقات المسلسل

شاهد مسلسل نسل الاغراب الحلقه 27 كامله مسربه عبر التليجرام بروابط حلقات المسلسل . كما شهدت السابقة الحلقة السابعه و العشرون من مسلسل نسل الأغراب . إبلاغ جليلة مى عمر . غفران أمير كرارة . بأن عساف هو الذى أبلغ عنه الشرطة .

كما أبلغته بأن عهدها مع عساف كان عدم إيذاء أبنائها أو إخوتها أو غفران . كما تعترف له بأن عساف خان هذا العهد . و أبلغ عنه الشرطة و عن أرض الأفيون . كما يؤكد غفران أنه لن يعود لها مرة أخرى . لن ينسى كلامها معه وتفضيلها عساف، ويعتبر أنها جاءت له بعدما وجدت عساف يتصرف بأمور لا ترغب فيها .

النيابة تحقق مع غفران حول زراعته للأفيون، وينكر تماما معرفته بهذه الأرض ويؤكد المحامى أنه لا يوجد أى اثبات بأن هذه الأرض ملك لموكله، لتقرر النيابة حبسه 15 يوم ويتم تجديد حبسه أكثر من مرة، وبعد 4 أشهر فى الحبس يتم حفظ الدعوة لعدم كفاية الأدلة، مع إعدام الأفيون المزروع فى الأرض والذى تم ضبطه.

- Advertisement -

شاهد مسلسل نسل الاغراب الحلقه 27

لمشاهدة و تحميل الحلقه 27 من مسلسل نسل الاغراب كامله مسربه عبر التليجرام اضغط : هنا

على يخبر جليلة أن غفران خرج من السجن بعدما أعطى رجاله أموالا بالاعتراف بأنه ليست له علاقة بالأرض، ويغضب على بسبب القضية التى لم تكتمل، فيما تنكر جليلة معرفة تجارة غفران للمخدرات خاصة وأنه لم يكن يتحدث معها فى أمور الشغل، وفجأة يتم قتل بدر “عصام السقا” بإطلاق الرصاص عليه، ويبدو أن رجال غفران انتقموا منه لأنه أرشد الشرطة على مكان أرض زراعة الأفيون .

اشتدت للقطات الحماسية التي يتم عرضها خلال هذا المسلسل في الحلقات الماضية ومع مرور الحلقات وازداد عدد المشاهدين الذين يتابعون هذا العمل الدرامي المتميز حيث انه الى الان وصل هذا المسلسل الى ما يقرب وال22 حلقه ولم يتبقى منه إلا حوالي ثمانية حلقات على النهاية وفي خلال كل حلقة يستمتع العديد من المشاهدين بكل الأحداث المعروضة به.

مسلسلات رمضان 2021

ومن المتوقع أن مسلسل نسل الاغراب الحلقة 27 يصبح من أهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، حيث تضاعفت شعبية المسلسلات الرعب والمثيرة للجدل في الشرق الأوسط والبلاد العربية بشكل كبير خلال الفترة الماضية وتحظى مسلسل نسل الاغراب الحلقة 27 بجماهير على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وحقق مسلسل نسل الاغراب الحلقة 27 مفاجأة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.