شاهد مسلسل نسل الأغراب الحلقه 23 كامله موقع بريستيج بدون فواصل

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل نسل الأغراب الحلقه 23 كامله موقع بريستيج بدون فواصل حيث تزداد احداث المسلسل ضراوه و تشتعل الاحداث و ذلك بعد ما هرب احد المزاعين من مزرعه الأفيون و التي يملكها غفران الغريب و ذلك خلافا لاوامر غفران بعدم ترك المزرعه نهائيا مما أضطر هذا المزارع ان يحتمي بعساف الذي استغل الفرصه و وعده بحمايته وحماية عائلته في مقابل معرفة مكان الأرض .

مسلسل نسل الأغراب الحلقه 23

كما شهدت الحلقة 23 من المسلسل عده احداث مثيرة ، منها ذهاب جليلة إلى سرايا عساف حتي تقابل فاطمة و معرفة ما تنوي ان تفعله بابنيها حمزة و سليم ، و شبهت فاطمه بها فهي ايضا تقاتل عليها رجلين من الاغراب ، ونصحتها بأن النهاية لن تكون جيدة ولكن في نفس الوقت ليس لديها حل لتقوله لها.

- Advertisement -

لمشاهده الحلقه كامله اضغط هنا 

و ننتقل إلي مشهد اخر و الشرطة تداهم أرض الأفيون الخاصة بغفران الغريب وسط تبادل إطلاق النيران بين قوات الشرطة ورجال غفران المسلحين ويتم السيطرة على الأرض من قبل الشرطه ، وسط فرحة عارمه من العمال، و بعدها يظهر فاطمة تسير مع مسعد في ارض عساف و يظهر شخص يضرب فاطمة بالرصاص لتسقط جثه هامده .

موعد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 23

كما ان موعد عرض المسلسل على قناة أون في تمام الساعة 7.45 مساء، علي ان تكون الاعاده في تمام الساعة 4.30 صباحا، و الساعة الثانية مساء، بينما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة 9 مساء و تكون الاعاده الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً، وعلى قناةmbc 1  يعرض الساعة 11 مساء.

مسلسل نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.