شاهد مسلسل نسل الأغراب الحلقه 21 كامله | اكشنز فيديو

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل نسل الأغراب الحلقه 21 كامله | اكشنز فيديو حيث نعرض تفاصيل جديده في احداث مسلسل نسل الاغراب الذي يعرض ضمن الاعمال الدراميه في شهر رمضان لهذا العام و قد تألق النجمين أحمد السقا و امير كراره في ادوارهما و حققوا اعلي نسب المشاهده و حصلوا علي قاعده جماهيريه كبيره من المتابعيين .

و في مقالنا اليوم علي بوابه البريمو نيوز الاخباريه نعرض لكم قرائنا الاعزاء مقتطفات من الحلقه الجديده و ما ينتظر كلا من عساف و غفران و ذلك بعد اختيار جليله لعساف و الرجوع اليه و تركها غفران و ابنائها .

مسلسل نسل الأغراب الحلقه 21

و شهدت احداث الحلقه السابقه ذهاب عساف إلى جليلة مؤكدا لها انها كانت سوف تختاره و ان ثقته تلك هي التي طمئنته علي الوقوف امام غفران و طلب تخييرها بينهم و لكن تستنكر جليله كل هذا و انها اختارته خوفاً على أبنائها من أذيته لهم، وتشترط عليه ألا يؤذى أبناءها وأخواتها أو غفران وإلا سيخسرها.

- Advertisement -

و علي صعيدا اخر يدخل بكرى الحبس، و يحبس لحين عرضه على النيابة لمعرفة مصدر الذهب الذى كان يحمله على سيارة النقل، و فور دخوله الحبس يقابل مصطفى الغريب .

لمشاهده الحلقه كامله اضغط هنا 

و يسرع عساف في تأمين نفسه بإستأجار رجال لحمايته هو و املاكه وتجارته مقابل 10 ملايين جنيه فى السنة، حيث قرر اعطائهم ضعف ما طلبوه من أجل ضمان ولائهم له وعدم بيعه لأى أحد مقابل الأموال.

و تشتعل الاحداث بعد ان اخبر عساف اخوه ان الذهب الذي كان مع بكري مزيف و انه هو من ابلغ عنه لكي يتخلص من شره و الان يخطط للقضاء علي غفران و الفوز بالسلطه علي البلد بعد موته .

مسلسل نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.