شاهد مسلسل نسل الأغراب الحلقه 20 كامله فيديو لاروزا

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل نسل الأغراب الحلقه 20 كامله فيديو لاروزا حيث نعرض لكم الحلقه الجديده من مسلسل نسل الاغراب و التي تروي الصراع بين عساف و غفران للفوز بكنز الاغراب و السيطره علي اهل القريه .

و في الحلقات السابقه تشابكت الاحداث و ازدادت اثاره و ذلك بعد ان اختارت جليله الرجوع إلي عساف الامر الذي اغضب غفران فعساف الان معه جليله و ام غفران الذي احتجزها منذ عشرين عام فيقوم غفران بإعداد الرجال و السلاح و ذلك للقضاء علي عساف نهائيا .

“نسل الأغراب” تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.

مسلسل نسل الأغراب الحلقه 20

- Advertisement -

و في الحلقه السابقه من المسلسل في جلسه تجمع جليلة و امها و تخبرها انها لا تحب عساف و ان غفران هو افضل اختيار لها فهي تحترمه و هو من سيحافظ علي ابنائها الذى تحترمه وأنها على يقين أنه لن يؤذى أبناءها، و تعطيها بعض النصائح بشأن حياتها واختياراتها .

لمشاهده الحلقه كامله اضغط هنا 

و علي صعيد اخر يوفي عساف بوعده و يقوم بإطلاق سراح شاميه والده غفران و يقوم هو و نميرى بتوصيلها إلى سرايا ابنها و يعتذر لها على ما فعله فيها و برر ذلك بانه كان رداً على ما فعله ابنها فيه بزواجه من زوجته جليلة بعد دخوله السجن، وأخذ ابنه حمزة، وانها هى من دفعت ثمن تصرفات ابنها من عمرها الذى ضاع وهى محبوسة بعيداً عن أبناءها، وتحكى له عن ذكرياتها مع زوجها والعديد من الأمور القديمة التى كان بها صراعات أيضاً.

و تبدأ احداث الحلقه العشرين بلقاء غفران مع والدته و تروي له ما حدث لها في محبسها و تسترجع معه ذكرياتها .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.