شاهد مسلسل نسل الأغراب الحلقه 14 كامله HD موقع فوستا

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل نسل الأغراب الحلقه 14 كامله HD موقع فوستا حيث نعرض لكم حلقه جديده من مسلسل نسل الاغراب بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة و الفنانة مي عمر، والفنانة سلوى عثمان، و إخراج وتأليف محمد سامي .

و من خلال مقالنا اليوم نعرض مقتفات من احداث الحلقه الرابعه عشر من المسلسل و الصراع القائم بين عساف و غفران الغريب و من سينتصر و يفوز بكل شئ و معه كنز الاغراب .

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 14

- Advertisement -

و شهدت احداث الحلقه الجديده احداث متشابكه فيها حيره جليلة في الاختيار بين عساف و غفران و خداع بكري لعساف و نقل ام غفران إلي مكان اخر و لكن مسعد يراقبها و يعلم أين هي، و يقوم بعدها عساف بالكلام مع بكري علي المكشوف و مساومته علي ما فعل من غدر .

فبعد ان اعطاه الامان اكثر و شاركه في تجارة السلاح يقوم بنقل شاميه إلي مكان اخر دون علم عساف و يصل الخبر إلي عساف من خلال مسعد و دهب التي تحاول بكل قوتها التقرب لعساف و الزواج به .

لمشاهده الحلقه الكامله اضغط هنا 

فهي تذهب الى سرايا عساف الغريب يوميا و تحضر له أخبار الغجر وبكري، و لكم كعاده عساف يوهمها بأنه يعطيها الأمان و لكن من داخله لا يحبها وكل الذي يريده منها الإستفادة فقط.

و علي الصعيد الاخر ننتقل إلي حسيب الذي لا يزال يخاف من عساف و يتمنى أن تنشق الأرض و تبلعه ، و ننتقل لمشهد تخطيط غفران للهجوم مره اخري علي قصر عساف حتي يستعيد امه التي يحتجزها عساف طوال ال20 سنه السابقه .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.