شاهد مسلسل نسل الأغراب الحلقه 13 كامله بدون فواصل HD تليجرام

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل نسل الأغراب الحلقه 13 كامله بدون فواصل HD تليجرام حيث نعرض لكم من خلال موقع البريمو نيوز الاخباري الحلقه التاليه من مسلسل نسل الاغراب الذي استطاع ان يحصد قاعده جماهيريه كبيره من مختلف انحاء الوطن العربي كما حصل علي ملايين المشاهدات في الايام السابقه من شهر رمضان الكريم .

نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى و بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى .

مسلسل نسل الأغراب الحلقه 13

- Advertisement -

و تشهد احداث الحلقه 13 من المسلسل تصاعد الاحداث بين عساف و ذلك بعد ان رفض غفران الاتفاق مع عساف في بيت خالتهم و يعود إلي منزله ليتكلم مع جليله و يعدها ان يقوم بمعاملتها افضل من السابق كما يطلب منها ان تحاول الايقاع بين عساف و بكري و تسمعهم دهب التي تسرع لاخبار عساف بكل ما سمعت اثناء المحادثه .

و تسرع دهب الى عساف لكي تخبره بالذي يريد بكري أن يفعله بشامية، وأنه ينوي ان يغدر به ويغير مكانها، ويقوم عساف باحضار بكر في وسط الناس و يعاقبه بالضرب امام كل الناس و يهدده ان المره القادمه سوف يقتله .

لمشاهده الحلقه الكامله اضغط هنا 

و يدور حوار في داخل بكري عن من قام بإخبار عساف بخطته ليصل في النهايه علي انه طايل فهو الوحيد الذي يعلم بالحوار الذي دار بينهما، و يمسكه و يقوم بضربه و يردد طايل انه يكره عساف و لا يمكنه ان يفعل ذلك .

و علي صعيد اخر تقوم جليله بعاتب غفران علي انه لم يخبرها بالحوار الذي دار بينه وبين عساف بالأمس؟، فيرد عليها غفران بأنها ليس لها دخل بالموضوع و ترد عليه بأنه لم يخبرها لانه يخشي الاختيار و تطمئنه انها لن تبيع 20 عام من العشره و اولاجها بسبب الاختيار

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.