شاهد مسلسل موسى الحلقه 13 كامله Dailymotion بدون فواصل

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل موسى الحلقه 13 كامله Dailymotion بدون فواصل حيث نعرض لكم من خلال موقع البريمو نيوز الاخباري حلقه جديده من مسلسل ملحه موسي الذي بدأ عرضه في شهر رمضان الحالي و حقق ملايين المشاهدات كما حاز علي اعجاب شريحه كبيره من المشاهدين حول الوطن العربي .

و تدور أحداث مسلسل موسى في حقبة الخمسينات مرورا بالستينات حول رحلة كفاح شخص يتوفى والده منذ الصغر ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من إحدى محافظات صعيد مصر ويضطر للتصدي للجنود الإنجليز وعدد من كبار الشخصيات بالقرية، ويقع في حب فتاة عربية وهي سمية الخشاب، وتدور الأحداث في إطار درامي تشويقي حول رحلة صعود شخص يتوفي والده منذ الصغر ويتحمل مسئولية أشقائه وهو من إحدي محافظات صعيد مصر ويضطر لترك بلده والنقل إلى القاهرة ويعمل في تصدير وإستيراد بعض الاشياء من غزة إلى مصر والعكس ويعجب بفتاة فرنسية وتدور الاحداث في إطار درامي.

مسلسل موسى الحلقه 13

- Advertisement -

و شهد المسلسل في الحلقة السابقة الصدام الذي حدث بين موسي و المعلمه حلاوتهم و بعد ذلك قام موسي بالدفاع عن حلاوتهم و اخيها المعلم وهبه من هجوم بلطجيه عليهم في المحل الخاص بهم و تقع حلاوتهم في حب موسى فوجدت فيه الامان .

و بعدها اصطحبت حلاوتهم موسى إلى احد محل الملابس لشراء ملابس جديدة له و يظهر بداية منحنى جديد في المسلسل، كما يعرف الانجليز طريق موسى في العاصمة القاهرة.

لمشاهده الحلقه الكامله اضغط هنا 

كما كشفت الأحداث عن زواج حلاوتهم في سن العشرين واستمر زواجها لمدة عشر سنوات، و بسبب هذه الزيجه كرهت الحب والزواج بسبب زوجها الذي لم تهنأ معه في زواجها منه طيلة تلك الفترة.

و ظهر مؤلف المسلسل ناصر عبد الرحمن في دور الحاج حسين تاجر مشغولات فضية في سوق باب اللوق، وعندما وجد موسى معجب بالمشغولات الفضية، أهداه خاتم مكتوب عليه موسى و يذهب موسى إلي الخواجه حتي يستلم الحذاء الذي اشتراه منه ليكون بذلك أول مرة يرتدي حذاء في حياته ضمن أحداث المسلسل .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.