شاهد مسلسل موسى الحلقه 11 كامله بدون فواصل و بجوده عاليه

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل موسى الحلقه 11 كامله بدون فواصل و بجوده عاليه فيما يلي نعرض الحلقه 11 من المسلسل و ذلك من خلال بوابه البريمو نيوز الاخباري فقد شهدت احداث الحلقه 11 احداث كثيره و مهمه في حياة موسي و في مقالنا اليوم نتعرض لاهم تفاصيل الحلقه .

مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

مسلسل موسى الحلقه 11

و في الحلقه يقرر موسي ان يمكث في سوق باب اللوق، ولكنه وهو نائم أمام أحد المحال ــ محل المعلم وهبة ــ تأتى المعلمة حلاوتهم (سمية الخشاب) وتطالبه بالنهوض و المغادره ، الا انه ينهرها و يقوم بضرب أحد رجالها، ثم يطلب منها أن تجد له عملا وبالفعل تقوم بتشغيله لديها.

- Advertisement -

و يرفض المعلم وهبة في البداية عمل موسى معها ، ولكن حلاوتهم تصر على ذلك، وعندما يسأل موسي صبي المعلمة عن صلة القرابة بينهم فيخبره أنها أخوة.

لمشاهده الحلقه كامله اضغط هنا 

وتقرر حلاوتهم أن تعطى موسي جنيها ليشتري لنفسه حذاء جديد فيذهب لشراء واحد لأول مرة في حياته.

وتوالت الاحداث لتنتقل إلى منزل «شداد» شيخ القرية التي عاش بها موسى، و يسعى للانتقام منه و قتله عقابا له على قتل شقيقه «حميد»، فيكتشف أن زوجته ليست حاملا ، واستدعى لها الطبيب الذي أكد له أن الحمل كان كاذبا، ليتعرض لصدمة نفسية بعد ضياع حلمه.

مسلسل موسى يعرض في المواعيد التالية

و يعرض المسلسل يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين فيعرض على قناة dmc في تمام الساعة 6.30 مساءا علي ان تكون الإعادة في تمام الساعه 11.30 مساءا ، و 11 صباح اليوم التالي ، و على dmc دراما يعرض في تمام الساعه 8 مساءا ، و تكون الإعادة في تمام الساعه 1.30 صباحا ، و ال 7 صباحا و ال1 مساء اليوم التالي.

 

 

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.