شاهد مسلسل موسى الحلقة 30 الثلاثون والاخيرة كامله HD نهاية صادمه

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل موسى الحلقة 30 الثلاثون والاخيرة كامله HD نهاية صادمه حيث شهدت احداث الحلقات السابقه الكثير من الاحداث المشوقه و التي جعلت المسلسل يتصدر محركات البحث و يحصل علي اعلي نسب من المشاهدات .

و في حلقه النهايه يستطيع موسي ان يقدم دليل برائه اخته شفيقه و يتم القبض علي نوفل و شقيقه شهاب باشا بتهمت القتل العمد و تستطيع اخيرا شفيقه ان تحصل علي راحتها و حريتها .

مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

مسلسل موسى الحلقة 30

- Advertisement -

و شهدت الحلقه الماضيه أحداث مثيرة وتطورات كبيرة ومتسارعة فقد قتل نوفل والدته الكاحلة بعد أن وجدته يقوم بسرقة السرايا التي تعيش فيها، وحاولت أن تبلغ الشرطة عنه فقام بخنقها.

وحرص موسي على دفع أموال كثيرة للمسؤول عن السجن كي يستطيع أن يدخل نوفل السجن ويأخذ حقه وحق شقيقته وشهاب باشا منه، ويقوم بقتله وبالفعل قام بخنقه وقتله، ثم يحاول موسى الوصول لشفيقة كي يقتلها.

لمشاهده الحلقه كامله و تحميلها اضغط هنا

شفيقة تستطيع الهرب إلى مكان بعيد بعد خروجها من السجن، وخلال أحداث الحلقة الماضية، يرزق موسي بـ 4 أطفال توأم من زوجته حلاوتهم سمية الخشاب حيث أطلق عليهم والدهم أسماء يحيى وهارون وعيسى ومريم.

كما شهدت الحلقة مقتل الشيخ صالحين جد موسي على يد شداد كي يأخذ بثأر شقيقه الذي قتله موسي ليلة عرسه، ويقوم موسي بضرب المعلم وهبة داخل سوق باب اللوق بعد أن قام بضرب زوجته حلاوتهم في منزلهم وهي حامل.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.