شاهد مسلسل موسى الحلقة 15 الخامسة عشر كامله HD فوستا

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل موسى الحلقة 15 الخامسة عشر كامله HD فوستا حيث نعرض لكم قرائنا الاعزاء اجدد حلقات مسلسل ملحمه موسي المسلسل الذي حاز علي ملايين المشاهدات و تصدر محركات البحث فور عرضه في الايام الماضيه و مع كل حلقه يزداد المسلسل اثاره .

و نعرض في مقالتنا اليوم اهم أحداث حلقه المسلسل الجديده و التي تشارك فيها النجمة سمية الخشاب فقد شهدت الحلقات السابقة من مسلسل ملحمه موسى ، قيام حلاوتهم بفضح سر شقيقها المعلم وهبة امام موسي و اخبرته انها يعمل في مجال التهريب ، وأنها لا تريده ان يسافر إلى غزة للعمل مع شقيقها في ذلك المجال.

كما تتودد حلاوتهم لموسى، و تخبره بقصه زواجها في سن صغير من رجل يكبر عنها فى السن و بعد مماته ورثت عنه المنزل والمحل، و لمحت له عن اعجابها به، وقال لها موسى أن طريقه محفوف بالمخاطر بسبب مقاومته الاحتلال.

مسلسل موسى الحلقة 15

- Advertisement -

و يبدا موسي بإخبار حلاوتهم عن قصته و ان هناك من يريد قتله و لكن تظهر تمسكا به و انها مستعده علي البقاء معه في اي حال و يفكر موسي كيف سيصل إلي اخته ليقوم بغسل عاره و قتلها بعد ان هربت منهم و هم في الصعيد فبعد أن عرف عنوان نوفل لم يجده في منزله، وهو لن يتركه لأنه مقنع أنه من قام بتهريب شفيقة بعيدا عن العائلة.

لمشاهده الحلقه كامله اضغط هنا 

كما تشهد الاحداث تطور العلاقه اكثر فأكثر بين حلاوتهم و موسي و تزداد حلاوتهم اعجابا بموسي و امانته و اخلاصه .

مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

 

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.