شاهد مسلسل موسى الحلقة 14 الرابعة عشر كامله بدون فواصل لاروزا

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل موسى الحلقة 14 الرابعة عشر كامله بدون فواصل لاروزا حيث نعرض احداث الحلقه الجديده من مسلسل ملحمه موسي الذي يعرض علي عده قنوات في شهر رمضان الكريم  .

كما شهدت الحلقة الماضية احداث كثيره حيث يعرف موسى اخيرا مكان سكن اخته شفيقة و يذهب اليها  ليقتلها و يغسل عاره بيده و ذلك بعد أن أخبره همام بذلك .

مسلسل موسى الحلقة 14

و تشهد احداث الحلقه الرابعه عشر من المسلسل احداث كبيره منها بدأ موسي البحث عن طريقه لكي يقتل اخته و خوفه من الانجليز الذي يظن انهم يبحثوا عنه ليقتلوه و يبدأ اولا في التفكير في الثأر و غسل عاره بقتل شقيقته و بعدها يهرب

- Advertisement -

لمشاهده الحلقه كامله اضغط هنا 

كما تبدأ علاقه الحب تزداد في قلب حلاوتهم تجاه موسي و يتبادلان النظرات في كل مره تدخل المعلمه إلي المحل الذي وكلت موسي للعمل فيه و هو يرتدي الجلباب لتطلب منه حلاوتهم لبس احد البدل او علي الاقل قميص و بنطال ليرد عليها موسي انه لا يعتاد علي تلك الملابس فهو يرتاح في الجلباب منذ صغره .

مسلسل ملحمه موسي

و تدور قصة مسلسل موسى الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان ، حول شاب يقوم بتحمل كافة أعباء اسرته و ذلك بعد وفاة والدها و هو في ريعان شبابة ويعمل بكل جد علي توفير كافة المتطلبات المعيشية من اجل اسرته و يتعرض الى عدة أزمات يفقد فيها اخيه و امه و يكافح المشاكل الكثيره مع اهالي البلدة التي يعيش فيها في ظل الانتداب البريطاني على جمهورية مصر العربية في حقبة الستينيات القرن الماضي .

مواعيد عرض مسلسل موسي

و يعرض المسلسل علي عده قنوات منها قناة dmc، التي تعرض المسلسل في تمام الساعة 7:30 مساءا بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية وسوريا ولبنان والاردن ، و في تمام الساعة 6:30 مساءا بتوقيت مصر والسودان و تركيا، بينما تعرض في تمام الساعه  8:30  بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.