شاهد مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 25 كامله مسربه على التليجرام رابط تحميل الحلقه

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 25 كامله مسربه على التليجرام رابط تحميل الحلقه

شاهد مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 25 كامله مسربه على التليجرام رابط تحميل الحلقه . لا زال مسلسل ملوك الجدعنة يأتي بكل جديد في كل حلقة من حلقاته، ولا زالت المشاهد التي تعرض للمسلسل تحقق نسب مشاهدات عالية مقارنة بالمسلسلات الأخرى، حيث أن ملوك الجدعنة لا زال يتصدر ويتربع على عرش المسلسلات الأعلى مشاهدة ومتابعة على صعيد الوطن العربي، إن لم يكن بالعالم كله .

كما تدور أحداث الحلقة (25) من مسلسل “ملوك الجدعنة” حول التحول الكبير في حياة سفينة وسرية بعد موت زاهي العتال، وعملهما مع كبار رجال العصابات بعده، وفاجأ سرية أهل الحارة الشعبية التي يسكن بها بعودته لها في سيارة باهظة وكذلك بلوك جديد واستعرض ثرائه أمام الحارة بعد عمله مع أحد رجال العصابات بعد التخلص من زاهي العتال “عمرو عبد الجليل”.

شاهد مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 25

لمشاهدة و تحميل الحلقه 25 من مسلسل ملوك الجدعنة كامله على التليجرام اضغط : هنـــا

- Advertisement -

انتهت احداث الحلقة الماضية عندما سريه عرف ان سفينه هو اللى خد الالماظ راح يقتله . كما ان مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 24 . شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل ملوك الجدعنة . الكثير من الأحداث الهامة . التي ستغير مجرى المسلسل بالكامل . حيث ما زالت فاتن حبيبة سرية تتعرض للظلم في المسلسل . ذلك بسبب طيبتها وسذاجتها .

حيث قامت أختها عواطف بعد وفاة والدها بطردها من المنزل . ذلك بعد أن قالت لها أنها اشترت المنزل من والدها قبل وفاته . كما قد أظهرت لها عقود البيع والشراء، ولكن في الحقيقة تم تزوير هذه العقود من جانب عواطف وزوجها، كما اضطر زوج عواطف الى تهديد فاتن بالتشهير بها والصاق فضيحة أخرى بها، لذلك خافت فاتن وقامت بترك المنزل فورا .

روابط مسلسلات رمضان 2021

تسرد سلسلة ملوك الجدعنة بعض المشاكل الاجتماعية التي واجهها الكثير من الناس في المناطق الشعبية ، حيث تدور أحداث المسلسل حول قصة شابين قويتين وشعبية وشعبية يجمعهما صداقة في الصداقة ،

كما يحاول كسب لقمة العيش من خلال مختلف طرق ، بسبب هذه الطرق يدخلون في طريق مظلم مع سلسلة من التجار . أحداث المسلسل تكشف سلوكيات سرية وسفينة في وجه هؤلاء التجار ، بطولة المسلسل ضد هؤلاء التجار ، بطولة المسلسل ، بطولة المسلسل ، عمرو سعد ، مصطفى. شعبان ورانيا يوسف وغيرهم من الفنانين يشاركون معكم.

تعرض الحلقة 24 من المسلسل الساعة التاسعة مساء على قناة mbc مصر . سيتم نشر الحلقة عند نشرها . الساعة 9 مساء بتوقيت مصر .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.