شاهد مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 22 كامله مسربه على التليجرام مشاهدة و تحميل الحلقه

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 22 كامله مسربه على التليجرام مشاهدة و تحميل الحلقه

شاهد مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 22 كامله مسربه على التليجرام مشاهدة و تحميل الحلقه . كما قد تصدر مسلسل ملوك الجدعنة . تريند رقم ١ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر . ذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى على قناة إم بي سي مصر .
كما دارت أحداث الحلقة الأولى حول تعريف علاقة الصداقة بين أحمد سفينة (مصطفى شعبان) و أحمد سرية (عمرو سعد) . منذ أصبحا لا يفترقان .

كما قد بدأ الصديقان عملهم في الطفولة بورشة لصناعة الزجاج . التي يمتلكها يوسف شعبان . مع تراجع مبيعاتها ونضج سنهم قررا البحث عن مصدر رزق أخر.
وبتطور الأحداث يظهر على العجمي (حسن الرداد) والذي يظهر ضمن الاحداث كضيف شرف، ويورط سفينة وسرية بسرقة سيارة زعيم العصابة عمرو عبد الجليل، وتحتوى على حقيبة لها أهميتها لدى زعيم العصابة، ليتركها مع سفينة وسرية.
ينجح زعيم العصابة في الوصول إلى على العجمي ويقتله بعد علمه ان الحقيبة لم تعد معه، لتبدأ المواجهة بين العصابة والصديقان.

شاهد مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 22

لمشاهدة و تحميل الحلقه 22 من مسلسل ملوك الجدعنة كامله بجوده عاليه مسربه على التليجرام اضغط : هنا

- Advertisement -

مسلسل “ملوك الجدعنة” من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، دلال عبدالعزيز، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى .

انتهت احداث الحلقة الماضية عندما كان سرية عند والدته بالمكان الذي يخبئها به ويتحدثان واخبرته عن الحلم الذي رأته بمنامها وبعدها أخذت تلح عليه بمغادرة المكان والعودة عند اخيه سعيد واحضاره معه عندما يعود، وبعد ان ذهب سرية توفيت عطية ، وبعد أن يعود سرية لزيارتها سيجدها انها قد ماتت وسيجن جنونه عليها وسيشعر بالحزن الشديد فقد ذهبت اغلى ما يملك ، فكيف سيحتمل هذا الامر ؟

سفينة ليس بحال أفضل من سرية ، فحال نجلاء الان بعد موت ابنتها حبيبه ، وضياعها ومن ثم اغتصابها جعل سفينة بحالة نفسية صعبة ايضا ، فالوضع لا يحتمل ابدا وخاصة ان نجلاء تحتاج لمصحة نفسية الان ، وبهذا فقد فقد هو الاخر القلب الحنون الذي كان يحتضنه بالاضافة لعطية والدة سرية .

روابط مسلسلات رمضان 2021 كامله

الصديقان لا زالا يخسران كل من يحبوهم ، وحتى فاتن فقد تركها سرية وسيزوجها والدها لعنتر الذي أيضا فضحها بالحي واتهمها بالباطل .

كيف سينتقم الصديقان ممكن فعل بهم كل هذه الامور وأوصلهم لهذا الحال ؟ خاصة أن خسائرهم فاقت الاحتمال ولم يعد هناك المزيد ليخسرانه ، فكيف ستسير الامور معهم ؟ وهل ستتمكن روان من الهروب من بيت زوجها الذي يحتجزها به ؟ وهل سيبقى زاهي العتال على هذا الوضع بتمرده وغطرسته ام ان سفينة وسرية سيتمكنان منه وينتقمان أشد انتقام .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...