شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 8 الثامنه كاملة بجوده عاليه FULL HD

0

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 8 الثامنه كاملة بجوده عاليه FULL HD

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 8 الثامنه كاملة بجوده عاليه FULL HD . كما ان مسلسل لؤلؤ الحلقة 8 الثامنة هنا الأحداث بدأت تتصاعد وتيرتها في حياة الفتاة الفقيرة الهاربة من ملجأ الأيتام سنية . التي لعب معها القدر حين جمعها مع رجل الأعمال طارق . ذلك عن طريق الصدفة; ليبتسم لها القدر وبقوة وتنطلق من خلاله الى عالم الشهرة الذي كانت تطمح فيه .

لكن الذي بدأ معها سلم الشهرة هو كوكس المغني بأحد المطاعم والذي كان له السبب الأكبر في إكتشاف موهبتها; وتسجيل أول أغنية لها والتي أصبحت فيما بعد تريند على اليوتيوب لأكثر من يوم، وهذا الأمر فتح الآفاق أمام لؤلؤ والتي أسمت نفسها بهذا الإسم وبدأت تتسلق السلم من أولى درجاته، لتدخل عالم الشهرة من أوسع أبوابها، ولكن سيكون أمامها الكثير من التحديات والأمور التي ستجعلها ضعيفة في بعض الأوقات ولكنها ستعود بقوة أكبر، فما هي التحديات التي سنشاهدها في مسلسل لؤلؤ الحلقة الثامنة ؟

مسلسل لؤلؤ الحلقة الثامنة

التطورات السريعة التي بدأت تدخل الى حياة لؤلؤ تجعلها لا تصدق نفسها من كثر سعادتها بما يجري من حولها، ولا شك أن أسلوبها في الحياة بالعفوية والفكاهة المستمرة وطريقة كلامها جعلتها محط إعجاب من حولها على الرغم من أنها لا تنتمي الى الرقي بشيء، ولكن مدير أعمالها مجدي هلال والذي كان سابقاً مدير أعمال كاميليا التي كانت تعتبرها لؤلؤ قدوتها، سوف يمسك بيد لؤلؤ بقوة ويجعلها تدخل الى الشهرة بسرعة ويجعله نجمة تتألق في السماء.

مسلسل لؤلؤ حلقة 8

التحديات الآن والخيارات التي ستواجهها لؤلؤ ستكون صعبة عليها في البداية; حيث أن عليها أن تتعلم أسلوب الإتيكيت في الكلام واللبس والتصرفات وطريقة تناول الطعام. وتعلم الكمبيوتر وبعض اللغات; وهذه الأمور ستكون أقوى تحدي ستخوضه لؤلؤ في بداية مسيرتها. حيث أنها فتاة قد تربت في المجلأ الذي لم يعطيها أبسط حقوقها في الطموح والأحلام; وستكون لؤلؤ على قدر المسئولية وستتعلم كل شيء في فترة وجيزة. وستجعل طارق يعجب بها أكثر وأكثر في كل لقاء يلتقيه فيها; فهل ستكون نهاية هذه القصة هو زواج زواج طارق من لؤلؤ ؟.

اترك رد