شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 24 مسربه قبل عرضها كامله بجوده عاليه HD

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 24 مسربه قبل عرضها كامله بجوده عاليه HD

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 24 مسربه قبل عرضها كامله بجوده عاليه HD . كما انه بعد أن أعلن طارق زواجه على لؤلؤ أمام العالم اجمع . بالاضافه الى كذبه على لؤلؤ أنه قد طلق زوجته داليا . كما جاءت داليا إلى بيت لؤلؤ لتبارك لها و ايضا  تستفزها بإخبارها أنها حامل .

علمت لؤلؤ حينها أن طارق لم يطلق داليا . كما قامت بإهانة طارق أمام لؤلؤ . ليقوم طارق بضربها و كما انه طلقها أمام لؤلؤ . لكن هذا الذي حصل لم يشفع لطارق أمام لؤلؤ فقد إتهمته بالخيانة والكذب وأنها لن تسامحه مهما قال ومهما فعل.

شاهد مسلسل لؤلؤ

- Advertisement -

لم تخبر نيهال طارق بوفاة إبنته منه وكذبت عليه بأنها قد سفرتها إلى لندن لتكمل دراستها، وكانت نيهال قد بدأت ترسم طريقها الجديد مع تامر بالوقت نفسة تخطط هي وداليا وسيد والد لؤلؤ للإنتقام من طارق ولؤلؤ، وفي هذا الوقت كانت كاميليا قد بدأت تستعيد شهرتها ومحبة الجمهور لها، وعادة لؤلؤ للمسرح والمهرجانات والإحتفالات والغناء، وتحاول أن تبتعد عن المشاكل التي تمر بحياتها.

لؤلؤ حلقة 24

مسلسل لؤلؤ حلقة 24، لا زال موقع البريمو نيوز بفضل الله يتابع معكم تطور الحلقات من مسلسلكم المفضل لؤلؤ الذي يحتوي على الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة، خاصة بتطور الأحداث مع لؤلؤ من قبل مروى وخيانتها مع بودا وطارق الذي كشفت كذبته بالنسبة لزوجته داليا، وكاميليا التي لم تكتفي بالنجاح الذي حققته بل تحاول أن تكسر لؤلؤ أكثر، ونيهال التي خبئت سر إبنتها عن طارق.

مسلسل لؤلؤ 24

لا زالت مروى تقنع بودا أن لؤلؤ تحبه لتتفاجأ أن بودا قد رسم الخطه الجديدة من أجل أن تعود له لؤلؤ، ولا زال يستغل مروى بسحب النقود منها بكميات كبيرة، في الوقت نفسة كانت والدة لؤلؤ تنبه مجدي من مروى وتطلب منه حماية لؤلؤ بكل الأحوال، ومجدي لديه نفس الإحساس أن مروى لا تريد الخير للؤلؤ، في الوقت نفسه عادت لؤلؤ لتقابل بودا وتشرح له أن ما حصل كان رغما عنها إلا أن بودا عاش دور المظلوم المكسور وعاتبها بحرقة، وقال لها أنه لا يجوز أن تأتي له فهي متزوجه الآن .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.