شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 23 الثالثه و العشرون كامله بجوده عاليه FULL HD

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 23 الثالثه و العشرون كامله بجوده عاليه FULL HD

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 23 الثالثه و العشرون كامله بجوده عاليه FULL HD . كما ينتظر الجمهور عرض مسلسل لولو الحلقة 23 كاملة . ذلك بعد أن شهدت الحلقة السابقة ندم مروة . ذلك بعد أن أهدتها لؤلؤ شقة . كما وضعت في حسابها 2 مليون جنيه .

مسلسل لولو الحلقة 23 كاملة

في مسلسل لؤلؤ الحلقة 23 . قد تحدثت مروة مع بدر أنها نادمة على خيانة لؤلؤ . لكنه يذكرها بأن لؤلؤ تريد أن تصبح أفضل منها .  كما انه يقوم بالضحك عليها بأسم الحب حتى تستلم له .

مسلسل لؤلؤ 23

- Advertisement -

مسلسل لؤلؤ يدور في إطار 40 حلقة، ويضم في البطولة عدد من نجوم الفن ، الفنانة مى عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

شاهد مسلسل لؤلؤ

المسلسل من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، والمسلسل سيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وأشرف على الإخراج محمد سامي .

انتهت الحلقة الـ 22 من مسلسل “لؤلؤ” الذى يتم عرضه على قناة ON، بذهاب داليا إلى طارق نصار وزوجته لؤلؤ لتبارك لهما على الزواج ويصدم طارق لرؤيتها في الفيلا بعد تهديده لها بطلاقها ، و تبلغ داليا “لؤلؤ” بحملها، فهل تطالب لؤلؤ طارق بالطلاق أم يكتشف طارق لعبة داليا وكذب حملها، هذا ما سوف تكشفه الحلقة الـ 23 المقرر عرضها بعد قليل .

مسلسل لؤلؤ الحلقه الثالثه و العشرون

نهال و داليا تتقابلان بعدما تزوج طارق من لؤلؤ وأصبح الثنائى مصلحتهم واحدة بالانتقام من طارق ولؤلؤ، واستعانا بعم سيد والد “لؤلؤ” ويعطوه أموال حتى يقوم بتنفيذ ما يطلب منه ، وتلتقى نهال بطارق فى الشركة وتخفى عليه خبر وفاة ابنتها منة و أبلغته أنها سافرت إلى لندن.

مروة تستعطف لؤلؤ لبودا وتخبرها بأنه يعيش حالة صعبة وصدمة كبيرة بعد زواجها، وتحكى لها عن حزنه وبكاءه طوال الوقت، وفى نفس الوقت لؤلؤ تخبر مروى أنها اشترت لها شقة ووضعت لها وديعة فى البنك بمبلغ 2 مليون جنيه . وسط دهشة من مروة التى تحاول النصب على لؤلؤ بالاتفاق مع بودا .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.