شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 22 الثانية و العشرون كامله بجوده عاليه FULL HD

0

- Advertisement -

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 22 الثانية و العشرون كامله بجوده عاليه FULL HD

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 22 الثانية و العشرون كامله بجوده عاليه FULL HD . كما بدأت الحلقة الـ 22 من مسلسل لؤلؤ . للنجمة مى عمر على قناة ON . بذهاب مجدى هلال إلى ورشة بودا . كما يفاجئ مجدى بوجود مروى هناك .

كما ان بودا يخرج من هذا الموقف بذكاء . حيث يقول لمجدى أن مروى أخبرته بكل شىء حدث . كما انها بررت موقف لؤلؤ  بزواجها من طارق .

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 22

نهال و داليا  تتقابلان بعدما تزوج طارق من لؤلؤ وأصبح الثنائى مصلحتهم واحدة بالانتقام من طارق ولؤلؤ، ويستعنوا بعم سيد والد لؤلؤ ويعطوه أموال حتى يتقرر مع المهمة التى سيقوم بها، وتلتقى نهال طارق فى الشركة وتخفى عليه خبر وفاة ابنتها منة و أبلغته أنها سافرت إلى لندن.

- Advertisement -

مروى تستعطف لؤلؤ لبودا وتخبرها بأنه يعيش حالة صعبة وصدمة كبيرة بعدما تزوجت لؤلؤ طارق وتركت بودا، وتحكى لها أنه يبكى طوال الوقت، وفى نفس الوقت لؤلؤ تخبر مروى أنها اشترت لها شقة ووضعت لها وديعة فى البنك بمبلغ 2 مليون جنيه، وسط دهشة من مروى التى تحاول النصب على لؤلؤ بالاتفاق مع بودا .

مسلسل لؤلؤ الحلقه 22

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة . ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل .

بالاضافه الى كلا من هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى .

لؤلؤ 22

كما تطورت أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 22 للنجمة مى عمر على قناة ON، حيث أطلقت كاميليا  أغنية جديدة حققت بها نجاحا كبيرا وعادت بها إلى الأضواء مرة أخرى . كما يخبرها زوجها منير أنها حصلت على أكبر حملة إعلانات فى مصر بعد النجاح الذى حققته . فى حين يخبر مجدى لؤلؤ بذلك . كما انه يطلب منها التحرك بالعمل بسبب خطف كاميليا الأضواء .

تحكى لؤلؤ لوالدتها سلوى عثمان على حكايتها مع بودا و أنها تحبه رغم زواجها من طارق . كما انه تخبرها أيضا أن بودا خطبها فى نفس يوم زواجها من طارق . إلا أن والدتها تنصحها بأن تستمر مع طارق . لأنها تراه يحبها بشكل كبير و يقوم بكل شىء لإسعادها .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.